ميليس سيزين تنفصل عن حبيبها في هدوء: «انتهى الحب»

«انتهى الحب».. بهذه العبارة أعلنت مصادر مقربة من الممثلة التركية الشابة ميليس سيزين أنها انفصلت عن حبيبها رجل الأعمال التركي أتيلا بينجول، وأن العلاقة بينهما لم تدم طويلًا، ولم تستمر إلا شهور قليلة.
ولم يخرج الثنائي بأى تصريح رسمي حتى الآن إلى الصحافة، وطول فترة ارتباطهما لم يظهرا سويًا، ولم يتبادلا رسائل الحب والصور على واقع التواصل الاجتماعي مثل نظيرهما في الوسط الفني التركي، وانفصلا أيضًا في هدوء الأسبوع الماضي.
ويُذكر أن سيزين حصلت الأسبوع الماضي على جائزة أفضل ممثلة في السنة بحفل توزيع جوائز « Müzik Onair» التي تم تنظيمها للمرة السادسة هذا العام كجزء من الاحتفالات بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لأكاديمية وصناعة الموسيقى، في جامعة بهتشه شهير بمشاركة أسماء مشهورة.
وقالت ميليس سيزين، الحائزة على جائزة أفضل ممثلة، في كلمتها خلال حفل توزيع الجوائز، إنها اكتشفت موهبتها في التمثيل ، والتي تم الحديث عنها مؤخراً، خلال سنوات دراستها الجامعية، كما أعربت عن سعادتها بالجائزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melis Sezen (@melisssezen)

ميليس سيزين:


 
ميليس سيزين،  ولدت في يوم 2 يناير 1997، بمدينة إسطنبول. درست في جامعة كوتش للفنون، عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، وأول ما أتمت عمر ال18، شاركت في مسلسل «الحياة حلوة وأنا»، ومن هنا أصبحت وجه مألوف لدى الجماهير.

شاركت بعدها في العديد من الأعمال، وعلى رأسها مسلسل الخائن، واللؤلؤة السوداء، وتتألق حاليًا في بطولة مسلسل «جول جمال».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مليس بطلة «جول جمال» تستمع بعطلتها الصيفية تحت أشعة الشمس
 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير