اختفاء في الحلقة الـ 13 من مسلسل «جول جمال»

في الحلقة الـ 13، رحيل جول جمال قد أنهى جميع العداوات وجعل الجميع يتحدون حول هذا الحزن المشترك للبقاء على قيد الحياة. ولم تتمكن زافر خانم من التعافي بعد وفاة ابنها رغم مرور 5 سنوات، وتنتظر عودته كل يوم ولا تصدق أنه توفي.

جول جمال جعلت العائلة التي لم تجتمع من قبل، أن تصبح عائلة حقيقية بغيابها. ومع ذلك، في ذلك اليوم الذي كان الجميع ينتظره بفارغ الصبر، يختفي جمال الصغير في الحديقة بشكل مفاجئ. يواجه الجميع خطر فقدان جمال، ولكن تم العثور عليه بواسطة شخص غير متوقع.

الحلقة السابقة:

في الحلقة الـ12 التي ينتظرها محبي الدراما التركية منذ أسبوعين، يتعرف مصطفى على حقيقة بيهليفان، مما يؤثر بشدة على علاقة ديفا وجول جمال.

كما يترك ديفا المنزل في وقت صعب، يتعين عليه فيه اتخاذ عدة قرارات مهمة، وتسمح جول جمال له بالرحيل. ومع ذلك، يتعرف جولجمال على أن جارا وهي أم ديفا، مما يدمرها تمامًا.

تخطط جول جمال لبدء حياة جديدة، ولكن مازالت التواترات والحرب بداخلها هي وديفا، فهما في صراع بين الحب الذي بداخلهم لبعض، وبين عدم تحمل ديفا لطبيعة جول جمال القاسية، والتي لا يعرف سببها الحقيقي حتى الآن، ولكنه قرر الابتعاد حتى يهدأ ويستطيع أن يأخذ قراره بحكمه، بينما تستمر جول جمال في العناد، وإظهار عكس ما بداخلها.

قصة مسلسل جول جمال:

مسلسل جول جمال، تدور أحداثه حول جول فتاة تبدو من بعيد أنها بريئة، ولكنها تحمل في داخلها عنف وغضب كبير نظرًا لما مرت به في حياتها من صعوبات، وتقابل شاب يقع في حبها و تبدأ من هنا المشاكل.

موعد العرض:

يعرض المسلسل على قناة «فوكس تي في »، وهو بطولة تولجهان سايشمان، أفرا سارمان، جاهدا يانيلا.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على العلاقات تتوتر أكثر في الحلقة الـ 12 من مسلسل «جول جمال»

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية