لأول مرة.. ميليس سيزين وبوراك يُغنيان في حفلة تركية

اعتلى الممثلان ميليس سيزين وبوراك دينيز المسرح معًا في حفلة خاصة أقيمت الليلة الماضية، وبينما لم يغادر الثنائي المسرح لحظة واحدة، انقسم جمهورهما بشأن أصوات الممثلين، فمنهم من قال أن أصواتعما مقبولة، وأخررون قالوا أنهما لا يصلحا للغناء.
وحضر الحدث الذي أقيم الليلة الماضية أسماء مشهورة مثل Gökçe Bahadır Salih Bademci و Hazal Filiz Küçükköse و Burak Deniz و Melis Sezen. بينما كانت أسماء مشهورة تغني على المسرح.

ميليس سيزين وبوراك دنيز فشلا في الفصل بأصواتهما 
هز ظهور ميليس سيزين وبوراك دينيز على المسرح في الليلة التي حضرا فيها وسائل التواصل الاجتماعي. ورغم أن متابعيهما أعجبوا بتناغم الثنائي، إلا أنهم انتقدوا أصواتهما. بالمقارنة مع دويتو غوكتشي بهادير وصالح بادمجي، فشل ميليس سيزين وبوراك دنيز.

ميليس سيزين:
 

ميليس سيزين،  ولدت في يوم 2 يناير 1997، بمدينة إسطنبول. درست في جامعة كوتش للفنون، عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، وأول ما أتمت عمر ال18، شاركت في مسلسل «الحياة حلوة وأنا»، ومن هنا أصبحت وجه مألوف لدى الجماهير.

شاركت بعدها في العديد من الأعمال، وعلى رأسها مسلسل الخائن، واللؤلؤة السوداء، وتتألق حاليًا في بطولة مسلسل «جول جمال».


بوراك دينيز:


حضر صحبة من النجوم عرض للمصمم التركي أوزغور ماسور، وكان من بينهم النجم التركي الشهير بوراك دينيز بطل مسلسل «شخص آخر»، وألتفت حوله الصحافة باعرض، ووجهوا له سؤال عن الانتقادات التي تتعرض لها هاندا ارتشيل منذ بدء المسلسل، وهى عدم إعجاب الجمهور بأدائها.

ورد دينيز: «هذه مسألة نسبية جدًا، عند متابعتك أي شيء من الوارد أن لا يعجبك وحتمًا ستكون هناك انتقادات، بقدر ما تأتي ردود إيجابية ستأتي ردود سلبية ايضًا، ونحن مستمرين بالعمل ولا نلتفت خلفنا».

وأضاف بوراك: «الممثلين طبعًا يتأثرون بالإنتقادات،  لا أقصد هاندا على وجه التحديد، لكن من المؤكد ان الجميع يتأثر».

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ‏ميليس سيزين تفوز بجائزة أفضل ممثلة في السنة 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية