التركية ميليس سيزين تخطف الأنظار بجلسة تصوير في دبى

الممثلة التركية الشابة ميليس سيزين، التي ظهرت آخر مرة أمام الجمهور في المسلسل التلفزيوني «جول جمال»، الذي شاركت فيه الدور الرئيسي مع مراد أونالمش، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بصورها على رمال دبى.

وبعد نسليهان أتاغول، وميليسا باموك، وبيلين بطلة طائر الرفراف، ذهبت سيزين لتقضي عطلتها الشتوية، في المدينة الدافئة دبى، تحديدًا وسط الصحراء، وارتدت فستان أبيض قصير، وقامت وبجلسة تصوير وسط الأجواء الشرقية.


أصبحت ميليس سيزين، التي شاركت الأدوار القيادية مع كانسو ديري وكانر سيندوروك، أحد المسلسلات التلفزيونية الشهيرة  اسمًا مشهورًا منذ ذلك الحين، وباتت تجذب الانتباه بتمثيلها الناجح وجمالها، وايضًا باتقانها لرقص التانجو، وأصبحت الآن على جدول الأعمال من خلال منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت الممثلة الشابة مقطعاً جديداً إلى سلسلتها من فيديوهات الرقص الممتعة، ورقصت هذه المرة على رمال دبي .

ميليس سيزين:


ميليس سيزين،  ولدت في يوم 2 يناير 1997، بمدينة إسطنبول. درست في جامعة كوتش للفنون، عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، وأول ما أتمت عمر ال18، شاركت في مسلسل «الحياة حلوة وأنا»، ومن هنا أصبحت وجه مألوف لدى الجماهير.

شاركت بعدها في العديد من الأعمال، وعلى رأسها مسلسل الخائن، واللؤلؤة السوداء، وتتألق حاليًا في بطولة مسلسل «جول جمال».

 

قصة مسلسل جول جمال:


مسلسل جول جمال، تدور أحداثه حول جول فتاة تبدو من بعيد أنها بريئة، ولكنها تحمل في داخلها عنف وغضب كبير نظرًا لما مرت به في حياتها من صعوبات، وتقابل شاب يقع في حبها وتبدأ من هنا المشاكل.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على التركية ميليسا باموك تشارك جمهورها عطلتها الشتوية في دبى

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم