فساتين محتشمة من عروض أسبوع لندن 2024 تناسب المحجبات

تثبت دور الأزياء العالمية في كل موسم حرصها الشديد على تقديم الأزياء المحتشمة التي تناسب المرأة العربية خلال أسابيع الموضة، وعلى منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة رصدنا عدد من التصميمات الراقية من الفساتين والتي تميزت بقصاتها الساترة المناسبة للمحجبات، وسيطرت عليها الموديلات النهارية، وخصصت فساتين أخرى للمساء والسهرات.

"الجميلة" تضع بين يديكِ أحدث موديلات فساتين محتشمة ظهرت على مدارج عروض أسبوع لندن، اكتشفي من خلالها آخر صيحات خريف وشتاء 2024 – 2025.

فساتين محتشمة سادة من أسبوع لندن

فستان من ماركة 16Arlington - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا غنى عن الفساتين المحتشمة السادة لا سيما الموديلات المصممة بألوان محايدة سهلة التنسيق مثل الفستان الأسود الطويل منخفض الخصر المصمم بتنورة مكسرة من توقيع ماركة 16Arlington، أعجبنا تنسيقه مع المعطف الماكسي الأسود، إطلالة مونوكروم راقية ننصحك بتنسيقها مع بوت أسود طويل واختاري الطرحة والحقيبة بأحد الألوان الترابية الرائجة.

شاهدي أجمل فساتين سهرة أعجبتنا من عروض أسبوع لندن لخريف 2024


فساتين محتشمة براقة للسهرة 

فستان من ماركة Mithridate - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

هيمنت الفساتين البراقة على أسابيع الموضة هذا العام، وقدمت بموديلات منوعة ترضي كافة الأذواق، وقد أعجبنا الفستان النحاسي المحتشم طويل الأكمام المزين بثنيات على جانب الخصر من مجموعة ماركة Mithridate، جربي تنسيقه مع حذاء أسود سادة بكعب عالي، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش ذهبية أو اختاريها من نفس لون الحذاء.


فساتين محتشمة مكشكشة آخر موضة

فستان من ماركة Molly Goddard - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعتبر الكشاكش من أبرز الإتجاهات التي رصدناها على منصات عروض أسبوع لندن للموضة، حيث زينت أغلب الفساتين خاصة المخصصة للسهرة، لفتنا الفستان الزهري الفوشيا المصمم بخصر مستوحى من شكل الكورسيه ومزين بكشاكش صغيرة على التنورة من مجموعة ماركة مولي غودارد Molly Goddard، ارتديه مع حذاء أسود بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة باللون الأسود أيضاً.


فساتين محتشمة بياقة عالية للمحجبات

فستان من ماركة Roberto Torretta - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أدرجت دور الأزياء تشكيلة من الفساتين المحتشمة المصممة برقاب عالية مما يخدم إطلالات المحجبات، لفتنا الفستان البني الداكن المصمم بقصة مستقيمة واسعة غير محددة للجسم من مجموعة ماركة روبرتو توريتا Roberto Torretta، وننصحك بتنسيقه مع بوت أسود طويل لتخفي الجزء المكشوف من الساقين، واعتمري توربان ترابي اللون، واحملي حقيبة باللون البرغندي.


فساتين ميدي محتشمة موضة 2024

فستان من ماركة Roksanda - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يمكن للمحجبة إرتداء الفساتين الميدي المحتشمة وتنسيقها بطرق كثيرة لإخفاء الجزء المكشوف ما بين الركبة والكاحل، هنا عارضة روكساندا Roksanda نسقت الفستان المطبع مع بنطال واسع من نفس اللون، ولكننا لا نفضل هذه الطريقة وننصحك بإستبدالها بالبوت الطويل، وتممي اللوك بمعطف أسود طويل، وزيني رأسك بطرحة سوداء.


فساتين مزينة بالريش نجمة 2024

فستان من ماركة Richard Quinn - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا يزال الريش محتفظاً بمكانه على المنصات، ولم يكتفي بحضوره الطاغي خلال أسبوع أزياء الكوتور بل هيمن أيضاً على مدراج عروض أسبوع لندن، ووظفته ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn في خدمة تصاميمها الراقية، وقد أحببنا الفستان المحتشم الأسود المطبع بالورود والمزين بالريش الأسود على الحواف، وننصحك بتنسيقه مع توربان ساتان أسود، واختاري الحذاء والحقيبة من نفس اللون.

شاهدي أزياء المحجبات تحتل الصدارة على منصات أسبوع نيويورك 2024

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات