صيحة واحدة جمعت بين فساتين النجمات.. تعرفي عليها

حينما تطالعين أحدث اطلالات النجمات، فسوف تلاحظين اختيار العديد منهن للفستان الأسود بالقماش الشفاف والمرصع، والذي يجمع بين الفخامة والأناقة، حيث اللون الأسود الذي يتصدر ألوان الفساتين دوماً، مع اللمسات البراقة التي تزيده سحراً وجاذبية، وهذا هو سر حب النجمات في هذا الفستان، بالإضافة إلى كونه من الصيحات التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين.

فستان نانسي عجرم

في أحدث اطلالاتها خلال حفل ليلة نجمات العرب، اختارت نانسي عجرم فستان أسود مرصع بالترتر البراق، تميز بقماشه الشفاف مع قصة بسيطة بأكمام طويلة.

شاهدي أبرز 5 موديلات فساتين السهرة تخفي عيوب الجسم تعرفي عليها من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعتمد فيها نانسي الفستان الأسود الشفاف والمرصع، بل ظهرت به في اطلالة أخرى مميزة خلال احدى حفلاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان أصالة

وفي نفس الحفل، اعتمدت أصالة فستان أنيق وفخم باللون الأسود وبقماش شفاف مرصع بالكامل، مع صيحة الأكمام بالشق الطويل، وهو من توقيع كريكور جابوتيان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

فستان أحلام

ظهرت أحلام بأكثر من فستان أسود مرصع خلال العام الماضي، وكان أبرزها هذا الفستان بالأكمام الشفافة والمرصع بالكامل بالتطريزات البراقة.

ما رأيك أن تلقي نظرة على صندوق مجوهرات أحلام في حصاد 2023.. أبرزها الأقراط الأضخم على الاطلاق وغطاء الشعر الماسي

فستان أنغام

أيضاً اختارت أنغام فستان اسود بقماش شفاف ومزين بالتطريزات الملونة التي تضيف له جاذبية وأناقة، وذلك خلال احدى حفلاتها في جدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

فستان ماغي بوغصن

من الفساتين المميزة التي اعجبتنا فستان ماغي بوغصن الأسود بالأكمام الشفافة والمرصعة بفصوص براقة مع قصة أنثوية، وهو من توقيع Aden Fashion.

طالعي أنغام بفساتين اعتمدتها نجمات أخريات.. برأيك من صاحبة الإطلالة الأجمل؟

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات