يوم بدينا.. إطلالات النجمات بالأزياء التراثية في يوم التأسيس

تعد الأزياء التراثية احد أهم مراسم الاحتفالات بـ يوم التأسيس الذي يصادف كل عام يوم 22 فبراير، حيث تعبر عن الهوية الخاصة بكل منطقة، والتي تفتخر بها كل امرأة سعودية.
 

الجميلة جمعت لك مجموعة من الإطلالات التي شاركتها مجموعة من نجمات السعودية.

لجين عمران عن يوم التأسيس: يوم يذكرنا بتاريخنا

الاعلامية السعودية لجين عمران علقت على صورة لها عبر إنستقرام بهذه المناسبة "يوم العزة والشموخ والكرامة يوم يذكرنا بتاريخنا و يعزز انتمائنا و وطنيتنا و هويتنا اللي دائما نفتخر فيها وين ما كنا"، مضيفة "بهالمناسبة أتقدم لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و لعراب الرؤيا و صانع التغيير الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله بأحر التهاني و التبريكات سائلة المولى عز و جل أن يديم عز مملكتنا و يحفظها و يحفظ أمنها و سلامها و يحميها من كل شر".

داليا مبارك تختار  تجسيد الزي البيشي

من جهتها، داليا مبارك اختارت تجسيد الزي البيشي من منطقتها "بيشة" وكتبت على إكس "اخترت ليوم التأسيس هذي السنة تجسيد الزي البيشي من منطقتي "بيشة" الي اعتز فيها واعتز في تراثها محافظة بيشة جنوب المملكة ونشتهر بزراعة نخيل التمور " تمر الصفري " وعلى صعيد الموسيقى نشتهر بفن "الرايح".

زارا البلوشي: كل عام والمملكة شامخة

أما زارا البلوشي فـ علقت على فيديو شاركته عبر إنستقرام إحتفالًا بـ يوم التأسيس: "‎ثلاثة قرون من العز والخير والعطاء كل عام والمملكة شامخة".

كما شاركت زارا أيضًا مجموعة صور من جلسة التصوير التي خضعت لها لهذه المناسبة.

عبير سندر باللبس الحجازي في يوم التأسيس

واختارت عبير سندر الإحتفال بـ يوم التأسيس مع عائلتها من خلال مشاركة صور و فيديوهات مرتبطة بمدينتها "الحجاز"، معلقة على فيديو شاركته عبر إنستقرام " تمنيت الحجاز أعيش فيه فأعطى الله قلبي ما تمنّى سقى الله الحجاز وساكنيه وأمطر كل ساقية ومغنى".

وعلى صورة ثانية لها تظهر إطلالتها بالكامل، علّقت "الحجازية". 

ومن ضمن الصور التي شاركتها أيضًا كانت صورة التقطتها مع عائلتها، معلقة "أهل أول..البيت الحجازي قديما".

كما شاركت المزيد من الصور علّقت على إحداها "ست البيت الحجازية"، وعلى صورة جمعتها بزوجها كتبت: "يقولو .. القلب دكّان و كل انسان و ليه مكان ..البيت الحجازي قديما ".

نوال الكويتية تحتفل بـ يوم التأسيس

الفنانة نوال الكويتية شاركت المملكة العربية السعودية احتفالاتها بـ يوم التأسيس ونشرت صورة لملابس تراثية عبر إكس.

قد يهمك ايضًا الاطلاع على  أفكار تنسيق أزياء تراثية ليوم التأسيس من وحي الفاشينيستا السعوديات

وكتبت على الصورة تعليقا جاء فيه: "كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها بخير في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب الرؤيه نصير الشباب صاحب السمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظهم الله ورعاهم، الله يحفظ هالبلد العظيم وشعبها من كل مكروه".

نصرة الحربي

نصرة الحربي نشرت صورتين من إطلالتها في يوم التاسيس عبر حسابها على إكس.

نجمات السعودية تتفاعلنّ مع يوم التأسيس

الممثلة ريم عبدالله كتبت على إكس بمناسبة يوم التأسيس: "ثلاثة قرون من المجد والعز والفخر اللهم ادم لبلادنا عزها ورخائها".

ميلا الزهراني أيضًا تفاعلت مع هذه المناسبة وعلقت عبر إكس "كلنا سعوديون و #السعودية_قبيلتنا".

إلهام علي علقت أيضا على إكس بهذه المناسبة "من يوم بدينا..وتاريخنا شامخ.. ورايتنا لا تنكس.. ورأسنا مرفوع ثلاثة قرون والسعودية أصلها ثابت وفرعها في السماء".

طالعي مكياج ليوم التأسيس من وحي خبيرات المكياج السعوديات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات