أفكار تنسيق أزياء تراثية ليوم التأسيس من وحي الفاشينيستا السعوديات

تحرص الفاشينيستا السعوديات على المشاركة في احتفالات يوم التأسيس بإطلالات تراثية جذابة وراقية تليق بأجواء هذا اليوم، وقد جمعنا لكِ مجموعة من الأفكار المميزة لتنسيق الأزياء التراثية من وحي الفاشينيستا السعوديات لتستلهمي منها اطلالتك المميزة.

نجود الرميحي بالزي المزين بالورد الطائفي

تألقت الفاشينيستا السعودية نجود الرميحي بزي وردي مستوحى من الورد الطائفي الذي يتسم بسحره الخاص، وذلك في احتفالات اليوم الوطني السعودي، وهو مثالي أيضاً ليوم التأسيس.

يارا النملة بالثوب الأسود

في اطلالة جذابة خلال حفل Joy Awards 2024، اعتمدت الفاشينيستا يارا النملة ثوب أسود ذو طابع شرقي تراثي يعبر عن هويتها، ويمكن أن تستلهمي منه اطلالة يوم التأسيس.

مع اقتراب يوم التأسيس في 22 فبراير.. إطلالات تراثية للفاشينيستا السعوديات تلهمك في هذه المناسبة

خلود الوتيد مثل العروس

أطلت الفاشينيستا خلود الوليد بإطلالة باللون الأبيض لتبدو مثل العروس في هذا الثوب التراثي خلال احتفالات يوم التأسيس للعام الماضي.

نيرفانا عبدول بالعباية السوداء

اختارت الفاشينيستا السعودية نيرفانا عبدول العباية السوداء المفتوحة والمزينة بالذهبي على الأطراف خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي 2023، والتي تميزت بطابعها التراثي.

العنود بدر بالزي التراثي المطرز الذهبي

أيضاً اعتمدت الفاشينيستا السعودية العنود بدر زي تراثي فخم في احتفالات يوم التأسيس للعام الماضي، والذي زاد سحراً بالتطريزات الذهبية فضلاً عن الاكسسوارات الذهبية التي أكملت الإطلالة بها.

على أبواب رمضان: أبرز مؤثرات الموضة المحتشمة ننصحكِ بمتابعتهن على إنستغرام

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات