مكياج ليوم التأسيس من وحي خبيرات المكياج السعوديات

تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال بمناسبة تأسيس الدولة في 22 فبراير المقبل، للاحتفال بالتاريخ العريق للبلاد، والاعتزاز بحضارتها.

وبهذه المناسبة الجليّة تستعد السعوديات للاحتفال بهذه المناسبة بمكياج ليوم التأسيس بالتركيز على رسمات مكياج مستوحاة من التراث السعودي، ولهذا اخترناها لكِ في "الجميلة" من وحي احتفالات خبيرات المكياج السعوديات بيوم التأسيس السعودي بالأعوام السابقة.

مكياج عيون مرسومة بالكحل الأسود على طريقة وعد التركي 

إليكِ هذا اللوك من وحي وعد التركي، اعتمدت فيه على مكياج عيون بالكحل الأسود، مع ظلال الجفون البنية، وبلاشر بيج خفيف يناسب البشرة الحنطية، واختارت أحمر الشفاه النيود الغلوس لإطلالة مميزة في يوم التأسيس.

مكياج عيون سموكي على طريقة نورة بوعوض

ليس هناك أفضل من اعتماد مكياج العيون السموكي للمسة خليجية لمكياجكِ في يوم التأسيس، كهذا اللوك من وحي نورة بوعوض، مع البلاشر البيج البرونزي، وأحمر الشفاه السومون الغلوس الذي يبدو رائعاً مع الألوان الترابية التي تناسب الاحتفال بتلك المناسبة.

ما رأيك في طرق وحيل مكياج لرفع حواجبك على الفور

مكياج نيود مع عيون سموكي على طريقة ليان ناصر

كذلك، أعجبنا هذا اللوك من وحي ليان ناصر، اعتمدت فيه على مكياج نيود مع رسمة عيون سموكي بالكحل الأسود وظلال الجفون الرمادية السوداء، تبرز جمال عيون البنات السوداء والبنيّة، وأكملت اللوك بمكياج نيود مع البلاشر البيج، وأحمر الشفاه النيود مع محدد الشفاه البني.

مكياج ذهبي من وحي ليان ناصر

وأيضاً يمكنكِ تجربة هذا المكياج الذهبي على طريقة ليان ناصر، اعتمدت فيه على مكياج عيون ذهبي خفيف، مع قلم الكحل البني داخل الجفون، وأحمر شفاه غلوس وردي، مع البلاشر الوردي، للمسة أكثر بهجة تناسب أجواء الاحتفال بيوم التأسيس.

ما رأيك في مكياج خليجي يليق بالإطلالات التراثية ليوم التأسيس السعودي 2024.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات