الوظيفة المثالية التي تناسبكِ وتنجحين فيها بحسب برجك

يعد العثور على الوظيفة أو المهنة المناسبة خطوة حاسمة في حياة أي شخص. هل تتبعين شغفك أم تختارين وظيفة تتيح لك فقط كسب لقمة العيش؟ هل وظيفتك الحالية هي ما يناسبك أكثر؟ هل أمامك مستقبل أكثر إشراقا؟ إذا كنتِ غير متأكدة أو تتطلعين إلى الانتقال إلى مجال جديد، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما هي أفضل وظيفة بالنسبة لك بناءً على برجك.

أفضل الوظائف بالنسبة لك بناءً على برجك

الصورة من AdobeStock 

من برج الحمل المغامر والقائد إلى برج القوس المبدع اكتشفي ما هي الوظيفة المناسبة لكل برج ولماذا.

برج الحمل

مثل كل الأبراج النارية، لديك الكثير من الطاقة وآراء قوية حول أفضل اتجاه للأمام، مع قدر كبير من القوة والمثابرة لدفع الأمور في الاتجاه الذي تريد أن تسلكه. الوظيفة المثالية التي تناسبك وتنجح فيها بحسب برجك أي منصب يمكنك أن تكون فيه رئيسًا لقيادة الآخرين واتخاذ جميع القرارات في أي مجال يهمك أكثر.

برج الثور

أنت تفعل كل ما بوسعك لتحقيق الأهداف طويلة المدى؛ حتى لو تطلب الأمر بعض التضحية والعمل الجاد. تستمتع بالإنجازات التي يمكنك تحقيقها من خلال العمل الجاد والمثابرة. أنت معروف أيضًا بمهاراتك التنظيمية، لذا قد تتفوق في تنظيم حفلات الزفاف أو المناسبات أو حتى المحاسبة، حيث تقوم بتنظيم المستندات التجارية والأرقام المالية لأشخاص آخرين.

تعرفي معنا على 6 أسرار من أجل تطوير مهارات التواصل في العمل

برج الجوزاء 

أنت تتفوق في العمل حيث يمكنك استخدام ذكائك وقضاء الكثير من الوقت في التواصل الاجتماعي. أنت تحب مناقشة الأفكار، لذا فإن أي مهنة في مجال الاتصالات يجب أن تكون مناسبة لك. أنت دائمًا بحاجة إلى التحفيز الذهني؛ لذلك من الجيد أن تقوم بإنشاء أعمال حول هذا الموضوع، حيث يمكنك التعلم والمناقشة والتطوير والنمو ومساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه. لديك موهبة طبيعية لهذا النوع من العمل والتي ستؤدي إلى مهنة مرضية ومزدهرة بالنسبة لك.

الصورة من AdobeStock 

برج السرطان

تحب البحث عن طرق لمساعدة الناس وتخصيص الوقت للرعاية الذاتية. بطبيعتك المائية الحساسة، أنت قادر على الاستماع إلى ما يحتاجه الناس. أنت أيضًا متعاطف جدًا الوظيفة المثالية التي تناسبك وتنجح فيها بحسب برجك هي التدريب على الرعاية الذاتية.

اكتشفي معنا 7 نصائح لتعزيز التوازن بين الحياة العملية والشخصية وتحسين الرضا الوظيفي

برج الأسد

أنت معروف بحبك للأضواء وتحتل مركز الصدارة كونك فخورًا وجريئًا. وهذا يعني أنك تتفوق في الأعمال التجارية حيث يمكنك أن تكون في دائرة الضوء؛ ليس فقط كقائد، ولكن في أي عمل يمكنك الأداء فيه. مثل شركات الفنون المسرحية أو الترفيه، أو أن تكون مندوب مبيعات.

برج العذراء

أنت تأخذ التنظيم إلى مستوى جديد تمامًا وتشعر براحة أكبر عندما يكون كل شيء من حولك في مكانه تمامًا. من المرجح أن تسير أعمالك بشكل جيد، مع التفكير في كل التفاصيل والعناية بها لجعل كل شيء يسير بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. من غير المرجح أن يتم نسيان الأوامر والحوادث في الأعمال التي تديرها. قد يتناسب اهتمامك بالتفاصيل مع العمل في المهن التي تكون فيها العمليات مهمة مثل الخدمات اللوجستية والتكنولوجيا وأي نوع من أعمال الوكالة.

الصورة من AdobeStock 

برج الميزان 

تحب الجمال والتوازن بكل أشكاله، وهذا يشمل القدرة على التناغم بين الأشياء. ويرجع ذلك جزئيًا إلى مهاراتك الدبلوماسية، فمن غير المرجح أن تسبب صراعًا وستبذل قصارى جهدك لتجنب الصراع مع عملائك أو حله. لديك سمعة طيبة بكونك شخصية اجتماعية تتمتع بموهبة جذب المعجبين. أنت تتفوق في المساعي الإبداعية حيث تعزز جوًا من الانسجام التام والجمال والتوازن. عادة ما يكون لديك اهتمام كبير بما يبدو جيدًا، مما قد يقودك إلى إنشاء أعمال تجارية في التصميم الداخلي أو الموضة أو الفن.

هل تعلمين أنّ خطوط اليد تكشف كيف ستحققين النجاح في حياتك؟

برج العقرب 

يحكمك كوكب بلوتو، مما يجعلك ذكيًا وحازمًا. لديك القدرة على التركيز أكثر من الأبراج المائية الأخرى. قد يعني هذا أنك ممتاز في التحليل والوصول إلى جذور المشكلة بغض النظر عمن أو ما يقف في طريقك. الوظيفة المثالية التي تناسبك وتنجح فيها بحسب برجك هي العمل الهندسي حيث يمكنك معرفة سبب مشكلة لم يتمكن أحد غيرك من اكتشافها حتى الآن. أنت قوة لا يستهان بها وقائد قوي جدًا في مجال الأعمال.

برج القوس

تحب السفر أكثر من أي برج آخر ولديك رغبة عميقة في استكشاف أشياء جديدة بسبب كوكبك الحاكم، كوكب المشتري. قد يعرفك الآخرون على أنك غريب الأطوار وجريء. أي وظيفة تتيح لك السفر والحرية والقدرة على التعبير عن نفسك كفرد هي شيء سوف تتفوق فيه.

الصورة من AdobeStock 

برج الجدي

لديك أهداف أعلى من مجرد خلق دخل معيشي ومن المحتمل أن تعمل على تحقيق نمو هائل في أي مجال تختاره. قد تواجه صعوبة في الاندماج في فريق لأنك تحتاج إلى شق طريقك الخاص وغالبًا ما تكون مصممًا على الوصول إلى مناصب عليا في السلطة. يمكنك التفوق في أنواع العمل التقليدية مثل الأعمال المصرفية وتكنولوجيا المعلومات وأي عمل آخر تحصل فيه على أجر مقابل مهاراتك التنظيمية. يمكنك أيضًا إنشاء مشروع تجاري ناجح إذا كنت تريد ذلك. إصرارك وقوتك البشرية الفطرية تجعل منك قوة لا يستهان بها.

برج الدلو

من المعروف أنك غريب الأطوار ومفتون بأسئلة الحياة الكبيرة، والتي يمكن أن تجذبك نحو الأعمال التجارية. تجد أنه من السهل الانتقال من فكرة إلى أخرى ولا تواجه مشكلة في تكييف عملك حسب الضرورة والتخلي عن الأشياء التي لا تعمل. باعتبارك رائد أعمال، سوف تزدهر وسيكون لديك دائمًا شيء فريد لتقدمه، كما أن سهولة تميزك عن الآخرين هي التي ستجعل عملك جذابًا للغاية. لديك أيضًا جانب إنساني، لذلك من المحتمل أن تنجذب إلى العمل الذي يساعد الناس خاصًة إذا كنت تساعدهم على توسيع فهمهم ورؤيتهم للمستقبل.

برج الحوت

باعتبارك البرج الأكثر بديهية، تعتبر الوظيفة المثالية التي تناسبك وتنجح فيها بحسب برجك هي الأعمال الفنية بجميع أنواعها التي لا تلبي احتياجاتك فحسب، بل يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي في العالم. ويتم ذلك غالبًا بطريقة إبداعية. قد لا تهتم بالجانب المالي كباقي الأبراج، لكن مهاراتك الاستثنائية ستمنحك الأفضلية. حدسك هو أعظم أداة لتحقيق النجاح، ومن خلال تسخير الأشياء التي تحب القيام بها أكثر وما لديك لتقدمه، يمكنك إحداث تأثير هائل على العالم. إذا انتهى بك الأمر في مكتب بلا نوافذ وتقوم بعمل لا يساعد أي شخص، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر سريعًا إلى الشعور بالاختناق وعدم الإنجاز.

ما رأيك في الاطلاع أيضًا على ما ترينه في هذا الرسم يكشف خطوتك الأخيرة قبل النجاح

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات