أزياء المحجبات تحتل الصدارة على منصات أسبوع نيويورك 2024

باتت أزياء المحجبات جزءاً أساسياً من عروض أسابيع الموضة العالمية، ففي كل موسم تبرع الدور الكبيرة في إنتاج باقة منوعة من أجمل التصميمات المحتشمة، وهذا ما رصدناه بقوة خلال متابعة عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، فقد اجتاحت الفساتين المحتشمة مدرجات أشهر الأسماء، كما حافظت القمصان الطويلة والبناطيل الواسعة على حضورها.


الجميلة تستعرض لكِ في صور أبرز صيحات الملابس المحتشمة لتتحضري من الآن لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025.


معاطف فرو ماكسي للمحجبات 

معطف من ماركة Aknvas - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

استطاعت المعاطف الطويلة الماكسي أن تحجز لنفسها مكاناً على منصات أسبوع نيويورك للموضة، لا سيما المعاطف الفرو، من جهتنا أحببنا المعطف عريض الكتفين والمزود بحزام من نفس الخامة واللون من توقيع ماركة Aknvas، جربي تنسيقه مع الفساتين الطويلة المطبعة بأنماط الورود، وانتعلي بوت طويل باللون البني الرائج، واختاري حقيبتك من نفس لون الحذاء.

شاهدي أجمل فساتين محجبات للسهرة من أسبوع نيويورك لخريف 2024


القميص الواسع الطويل آخر موضة

قميص من ماركة Jason Wu - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أثبتت القمصان الطويلة الواسعة حضورها من جديد على خشبات العروض بعدما كانت نجمة العام الماضي، وهى من الصيحات المناسبة للمرأة المحجبة، استوحي من إطلالة عارضة ماركة جاسون وو Jason Wu التي ظهرت بقميص أسود مزين بتطريز بسيط وبنطال واسع باللون الجملي، اكملي هذا اللوك بحذاء جملي، واختاري الحقيبة والطرحة باللون الأسود.


الكنزات بالياقة العالية آخر موضة

إطلالة من ماركة Michael Kors - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

برزت هذا الموسم موضة الياقات العالية فزينت الفساتين والكنزات، الأمر الذي يصب في صالح المحجبات، فهى من التصاميم التي ستمكنك من إعتمار التوربان الرائج، ستعجبك إطلالة عارضة مايكل كورس Michael Kors والتي تميزت بالطابع الرصين الناتج عن الدمج بين اللونين الرمادي والأزرق الداكن، أعجبنا تنسيق اللوك مع التوربان والحزام الذي حدد الخصر.


الفساتين الدنيم المحتشمة موضة 2024

فستان من ماركة Prabal Gurung - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اضيفي إلى خزانتك الفساتين الدنيم، فهى من الصيحات الدارجة بقوة على المنصات خاصة الموديلات الواسعة والطويلة مثل الموديل الذي أطلت به عارضة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung، والذي زود بقطعة أشبه بالوشاح الملفوف على الصدر والكتفين، جربي تنسيقه مع بوت طويل، واحملي حقيبة بلون ترابي، على أن يكون التوربان من نفس لون الحقيبة.


الجاكيتات الجلد الطويلة مناسبة للمحجبات

جاكيت جلد من ماركة Tory Burch - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادة ما تقدم الجاكيتات الجلد بقصات قصيرة، ولكن هذا العام قدم أسبوع نيويورك موديلات طويلة تناسب الستايل المحتشم للمرأة المحجبة، وقد أعجبنا الجاكيت الأسود المصمم بطبعة جلد التمساح والمنسق مع بنطال رمادي مخطط من مجموعة ماركة توري بورش Tory Burch، نسقيه مع حذاء مدبب أسود، واختاري الحقيبة والطرحة من اللون عينه.


السكارف المنقوش نجم عروض نيويورك

سكارف من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بالنظر إلى عروض أسبوع نيويورك لخريف وشتاء 2024 – 2025، لاحظنا تركيز دور الأزياء على السكارف المزين بالنقشات والذي عقدته بعض العارضات من الخلف، وأحببنا تنسيقه مع الفساتين الطويلة المحتشمة، فهى من الإطلالات التي يمكن للمحجبة أن تستوحي منها، وكانت إطلالة عارضة يولا جونسون Ulla Johnson من أجمل ما رأينا هذا العام.


فساتين محجبات من أسبوع نيويورك

فستان من ماركة Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كالعادة كان عرض ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera من أفضل عروض أسبوع نيويورك، وقدمت موديلات جريئة واخرى محتشمة تناسب المحجبات، لفتنا الفستان الرمادي الـA Line المزين بطبعات الورود الزهرية، ننصحك بتنسيقه مع حذاء أسود مورد، واحملي حقيبة باللون الزهري الفاتح أو الأصفر، واعتمري طرحة رمادية.

لا يفوتك أيضاً الاطلاع على أحدث موديلات أزياء للمحجبات من أسبوع دبي للموضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات