أحدث إطلالات شتوية للفاشينيستا المحجبات.. استوحي أفكار وجددي ستايلك

برزت عدد من صيحات الموضة المحتشمة المناسبة للمحجبات، ونسقتها الفاشينيستا بطرق عصرية ومميزة، وتتصدر التنانير الدنيم الطويلة رأس القائمة، أيضاً البدلات الجلد والتنانير البليسيه، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستغرام واستوحي أفكار لأجمل التنسيقات لتحصلي على إطلالات عصرية تواكبين بها آخر صيحات الموضة العالمية.

الكنزات المخططة موضة الموسم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DINA (@dina_elkhadem)


يستحيل أن تخلو خزانة المرأة العصرية من الكنزات المخططة بشكل أفقي، نعلم أنها لا تناسب كل أشكال الجسم لأنها تزيد من عرضه وتظهره بشكل أكثر امتلاءً، ولكن بإتباع بعض الحيل ستتمكني من إعتمادها، فمثلاً يمكنك تنسيقها مع سترة سوداء طويلة من دون أكمام لتحصلي على مزيد من الدفء ولكسر شكل الخطوط الأفقية، اكملي اللوك على طريقة الفاشينيستا دينا الخادم ببنطال جينز Mom Jeans أزرق، واعتمري توربان رمادي داكن أو أسود، وانتعلي سنيكرز بيضاء، واحملي حقيبة سوداء عبر الجسم، وتممي أناقتك بوشاح صوف أبيض.

ننصحك الاطلاع على  أفكار لارتداء التوربان بوحي من TikTok


امزجي الألوان الترابية بالأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


طبقي ستايل الـ Old Money واعتمدي في إطلالتك على الجمع بين الألوان الترابية والأبيض، على طريقة الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام نسقي المعطف الميدي مع كنزة بياقة عالية وطرحة من نفس لونه، وارتدي بنطال أبيض واسع، وانتعلي حذاء Pointed أبيض، واختاري حقيبتك بلون المعطف.

اكتشفي حيل في الموضة لتحصلي على إطلالات محجبات راقية 


الإطلالات المونوكروم لطلة راقية


لا تزال موضة إعتماد لون موحد في كامل الطلة حاضرة في شتاء 2024، ولمزيد من الفخامة اختاري أن تكون باللون الأسود على طريقة الفاشينيستا مريم حسن والتي نسقت الكنزة السوداء المصممة بياقة عالية مع تنورة بليسيه سوداء وبوت بكعب عريض وطرحة من اللون نفسه، اكملي اللوك بحقيبة بيضاء ومعطف ميدي أبيض في أسود.


البدلات الجلد لطلة عصرية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


لا تترددي في التأنق بالبدلات الجلد في شتاء 2024، فهى من أبرز توجهات الموضة الرائجة، خاصة الموديلات المصممة بتنانير طويلة مثل البدلة البرغندية الداكنة التي تألقت بها مؤخرا الفاشينيستا سهى طه، نسقيها على طريقتها مع توب موصول بغطاء رأس، وانتعلي بوت طويل بمقدمة مربعة، على أن تكون الحقيبة باللون الأسود.


التنانير الدنيم الطويلة الواسعة


يستحيل أن نتخيل خزانة 2024 من دون التنانير الدنيم خاصة الموديلات الطويلة، فهى من الصيحات الدارجة والمناسبة للمحجبات، اختاريها بقصة A Line ونسقيها مع سويت شيرت أخضر مطبع بالشعارات، وانتعلي حذاء Pointed دنيم، وزيني رأسك بطرحة زرقاء داكنة من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر شاكر.

اكتشفي أسرار تنسيق البليزر الأسود مع الحجاب من وحي الفاشينيستا المحجبات 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات