أحدث موديلات أزياء للمحجبات من أسبوع دبي للموضة 2024

تبحث كل محجبة عن اطلالات جديدة ومتنوعة تجمع بين الأناقة والاحتشام، وتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة، ولذلك جمعنا لكِ مجموعة مميزة من ازياء للمحجبات يمكن أن تلهمك بأفكار متجددة ومواكبة للموضة في اطلالاتك اليومية والمسائية.

الفستان مع السترة الطويلة

قدمت المصممة ديما عياد مجموعة موديلات ازياء للمحجبات، ومنها هذه الإطلالة بالفستان الأبيض بالقصة الواسعة مع سترة طويلة تجمع بين الأبيض والأزرق.

ديما عياد

القفاطين الواسعة

أيضاً برزت العديد من موديلات القفاطين الواسعة والمحتشمة التي تناسب المحجبات، ومنها هذا التصميم الأنيق بتوقيع المصممة ديما عياد.

ديما عياد

البدلة النسائية

تعد البدلة النسائية خياراً مثالياً للمحجبات، سواء في الاطلالات اليومية أو العمل، وكذلك في المساء والمناسبات، وهنا قدمت ماركة ريفا البدلة البيضاء الأكثر أناقة ونعومة مع كاب طويل وحجاب بنفس اللون.

شاهدي موديلات بدلات بيضاء تناسب العروس المحجبة في يوم عقد القران

ريفا

الفستان المحتشم

أعجبنا هذا الفستان المحتشم من ريفا، وتميز بلونه المفعم بالحيوية وتصميمه الجذاب، حيث القصة البسيطة مع سترة اضافية وحجاب بنفس اللون.

ريفا

الفستان والسترة بدون أكمام

صيحة أخرى لفتتنا تناسب المحجبات من أسبوع دبي للموضة، وهي الفساتين بالأكمام الطويلة والمزينة بطبعات ملونة، وخاصةً طبعات الورود، مع سترة بدون أكمام بنفس لون الطبعات التي تزين الفستان، مثل هذا التصميم الأزرق من زينة زكي.

زينة زكي

الفستان المرصع بالترتر

كما تعلمين أن الفساتين المرصعة بالترتر من أكثر صيحات الموضة البارزة مؤخراً، وهنا قدمت المصممة فستان أزرق بتصميم أنيق ومحتشم ومرصع بالترتر الأزرق على شكل أوراق الأشجار ليزداد سحراً وفخامة.

زينة زكي

التصاميم المستوحاة من العبايات

برزت بعض موديلات التصاميم المستوحاة من العبايات العصرية التي تناسب المحجبات في الاطلالات اليومية، مثل هذا التصميم المزين بنقشات الأسود والبرتقالي مع رابطة حول الخصر.

لسهرة يوم الحب.. أفكار تنسيق ملابس محجبات سواريه مثل الفاشينيستا

ZEY-YE

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات