فساتين سهرة للمحجبات لخريف شتاء 2024-2025 من أسبوع دبي للموضة

هل تبحثين عن فساتين سهرة تجمع بين الأناقة والاحتشام، وتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة؟ إذن فلتشاهدي مختاراتنا من أحدث موديلات فساتين سهرة للمحجبات من أسبوع دبي للموضة خريف وشتاء 2024- 2025، حيث ظهرت العديد من التصاميم التي تليق بذوق المرأة العربية المحجبة.

فساتين من Anaya

قدمت ماركة Anaya موديلات فساتين سهرة محتشمة تناسب المحجبات، ومنها هذا الفستان البراق بالأكمام الطويلة وبقصة بسيطة تحدد الخصر وتتسع قليلاً من أسفل.

Anaya

ولمحبات اللون الأحمر، قدمت الماركة هذا الفستان الساتان بالتصميم المحتشم مع لمسات براقة بالألود ووشاح طويل من الخلف ينسدل على الأرض.

تعرفي على طرق تنسيق البوت مع الأزياء الشتوية من وحي النجمات

Anaya

فساتين من Humariff

أيضاً قدمت ماركة Humariff تصاميم مميزة لفساتين السهرة المحتشمة، ومنها هذا الفستان الميتاليكي البراق باللون البني بقصة ضيقة وأكمام طويلة ومزين بوردة كبيرة على الكتف.

شاهدي أبرز 7 صيحات قدمها أسبوع دبي للموضة 2024 في اليوم الأول والثاني

Humariff

وأعجبنا هذا الفستان الوردي البراق بصيحة الكاب الرائجة التي تمنح المرأة اطلالة راقية ومحتشمة في نفس الوقت، مع لمسات الاكسسوار البراق على الصدر.

Humariff

فستان من مايكل سينكو

قدم المصمم مايكل سينكو هذا الفستان المميز للمحجبات بقصة بسيطة وقماش براق بأكمام طويلة مع طبقة اضافية من الساتان بأكمام واسعة ومزين بالورود البارزة.

مايكل سينكو

فستان من ريفا

تصميم بسيط ومحتشم للمرأة التي تميل لفساتين السهرة الناعمة، وهو بقماش براق وأكمام طويلة مع قصة عمودية لإطلالة عصرية وأنيقة.

إليك 5 موديلات متنوعة لأقراط الحلقات من وحي النجمات لتختاري ما يناسبك

ريفا

فساتين من Rizman Ruzaini

قدمت ماركة Rizman Ruzaini تصاميم متنوعة تناسب المحجبات في أسبوع دبي للموضة، مثل هذا الفستان المعدني بالأكمام الواسعة ولمسات الفصوص البراقة مع تنورة بقصة بسيطة.

Rizman Ruzaini

وأحببنا هذا الفستان البسيط والراقي باللون الأسود وبقصة ناعمة مع الكاب الأسود الذي ينسدل على الأكتاف مع لمسات براقة.

Rizman Ruzaini

فستان زينة زكي

نختتم مع هذا الفستان الأنيق والمحتشم من توقيع المصممة زينة زكي، وتميز بلونه الأزرق الملكي وبالقماش البراق للمسة فاخرة مع قصة ملتفة على الصدر وكشاكش على الخصر.

شاهدي فساتين خطوبة براقة من أسبوع باريس للهوت كوتور 2024

زينة زكي

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات