أفكار تنسيق الذهبي مع الأحمر ليوم الحب

يعد مزيج الذهبي والأحمر من أكثر الألوان تناغماً، وخاصةً في المناسبات والسهرات، وليكن هذا المزيج خيارك الأجمل في اطلالة يوم الحب، للحصول على لوك فخمة ومفعم بالأنوثة، فاللون الأحمر هو اللون المميز لهذا اليوم، واللون الذهبي سيضفي فخامة وجاذبية للإطلالة، ولتتعرفي على كيفية تنسيق اللونين معاً، شاهدي الأفكار التي جمعناها لكِ من أحدث عروض الأزياء العالمية.

الفستان الأحمر مع الحذاء الذهبي

يمكنك تنسيق الفستان الأحمر مع حذاء ذهبي في سهرة يوم الحب، وخاصةً إذا كان الفستان مزيناً بتطريزات أو اكسسوارات ذهبية، مثل هذه الإطلالة من توقيع المصمم روبيرت أبي نادر.

شاهدي موديلات شنط سهرة من وحي النجمات وطرق تنسيقها مع الأزياء

روبيرت أبي نادر

الفستان الذهبي مع حذاء أحمر

على العكس، يمكنك ارتداء فستان ذهبي، ولتكملي اللوك بالحذاء الأحمر، وهنا ظهرت العارضة بتصميم مثل الجاكيت الطويل باللون الميتاليكي الذهبي مع صندل أحمر بكعب عالي.

كريستيان سيريانو

الفستان الأحمر مع اكسسوارات ذهبية

أيضاً من طرق تنسيق الذهبي مع الأحمر، هي اعتماد فستان احمر ناعم مع مجوهرات أو اكسسوارات معدنية باللون الذهبي للمسة فاخرة ولافتة للأنظار مثل عارضة أليس وأوليفيا.

أليس وأوليفيا

الفستان الأحمر مع بوت ذهبي

أحصلي على اطلالة جذابة ولافتة في يوم الحب الذي يأتي في موسم الشتاء، من خلال تنسيق الفستان الأحمر الميدي مع بوت طويل باللون الذهبي لتواكبي آخر صيحات الموضة.

بادجلي ميشكا

الفستان الأحمر مع قفازات وكلاتش ذهبية

لفتتنا اطلالة عارضة جورج حبيقة بالفستان الأحمر البراق مع قفازات وكلاتش مطرزة بالذهبي، حيث بدت الإطلالة أخاذة وهي مثالية ليوم الحب، وخاصةً مع الأقراط الذهبية الطويلة والحذاء الأحمر.

جورج حبيقة

الفستان الأحمر مع أقراط ذهبية

أكملي أناقتك بالفستان الأحمر بإضافة لمسة ساحرة بأقراط معدنية باللون الذهبي، فهذا التنسيق ظهر في أكثر من عرض أزياء خلال أسبوع نيويورك للموضة، وأبرزها هذه الإطلالة من عرض أزياء كريستيان سيريانو.

شاهدي موديلات فساتين أوف شولدر أحمر ليوم الحب من وحي النجمات

كريستيان سيريانو

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة