موديلات فساتين أوف شولدر أحمر ليوم الحب من وحي النجمات

تعد موديلات الفساتين الأوف شولدر الأكثر نعومة ورواجاً بين اطلالات النجمات اللاتي تعتمدن هذا التصميم بموديلات منوعة خاصة باللون الأحمر وهذا التصميم يمكن للكثير من السيدات اعتماده باللون الاحمر في يوم الحب من وحي النجمات، نستعرضه لكم.

جيسي عبدو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)

على طريقة النجمة جيسي عبدو يمكن اختيار الفستان الأوف شولدر باللون الأحمر بتصميم قصير وضيق حيث اختارته من تصميم رامي سلمون.

ياسمين صبري

ولمحبات القماش الساتان يمكن اختيار هذا التصميم من الأوف شولدر باللون الأحمر من وحي النجمة ياسمين صبري حيث يناسب صاحبات الخصر النحيف وهي اختارته من تصميم نيكولا جبران.

ماغي بو غصن

ومن تفضل اللون الأحمر القاتم في يوم الحب بتصميم الأوف شولدر، اختاري هذا الفستان الناعم الطويل من وحي النجمة ماغي بو غصن.

مهيرة عبد العزيز

ويمكن للكثير من السيدات اختيار هذا التصميم الاحمر في يوم الحب من الاوف شولدر مع الكاب الطويل على طريقة النجمة مهيرة عبد العزيز حيث اختارته من دار فالنتينو.

ما رأيك ان تطالعي ايضا مكياج يناسب فستانكِ الأحمر في يوم الحب 2024

نانسي عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

أما محبات الاطلالات الناعمة المنسدلة والحريرية الطويلة، يمكن اعتماد هذا الفستان الأحمر بيوم الحب بقصة الاوف شولدر من وحي النجمة نانسي عجرم.

مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

ولاطلالة راقية في يوم الحب بقصة الاوف شولدر مع القفازات الحمراء والقبعة الكبيرة الحجم، اختاري اطلالة النجمة مايا دياب لتكوني بكامل اناقتك.

ما رأيك ان تطالعي صيحات القفازات الرائجة من أسبوع باريس للموضة 2024

منى زكي

وعلى طريقة النجمة المصرية منى زكي، يمكن ان تتألقي في يوم الحب بفستان احمر ناعم ولامع بتصميم الاوف شولدر من وحي النجمة منى زكي.

ماريتا الحلاني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

أما صاحبات الأجسام الممشوقة والناعمة يمكن ان تعتمدن اطلالة النجمة ماريتا الحلاني بفستان أحمر قصير وناعم بأكتاف الاوف شولدر.

اختاري اطلالات النجمات بالتنورة الحمراء بوحي من يوم الحب

أضف تعليقا