أفكار هدايا يوم الحب لكِ وله.. اجعلي هذا اليوم لا ينسى

في يوم الحب، يحرص العشاق على التعبير عن مشاعرهم الرومانسية من خلال تقديم الهدايا ومفاجأة الشريك، واليوم نقدم لكِ وله مجموعة مقترحات وأفكار هدايا عيد الحب التي تناسب النساء والرجال لتجدي فيها الهدية الأنسب التي تليق بذوق شريكك.

سوار الحب من كارتييه

نبدأ مع أكثر هدية مميزة يمكن أن نقدمها للشريك وتعبر عن المشاعر الرومانسية، وهو سوار الحب من كارتييه Cartier، تلك القطعة الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وتحتفظ بمكانتها دوماً، ستكون هدية مثالية للحبيب، حيث تتوفر بالذهب الوردي والفضي لتناسب الرجل والمرأة.

الصورة من موقع كارتييه

سكارف أنيق

يمكن أن يكون السكارف أو الوشاح الكبير من أفكار الهدايا المميزة ليوم الحب التي تمنح الرجل أو المرأة لمسة جذابة، وقد اخترنا لكِ وله موديلات سكارف أنيقة من ديور، هذا السكارف النسائي بلون داكن يمكن تنسيقه مع ازياء موحدة اللون.

الصورة من موقع ديور

واخترنا لهذا اللون المميز للرجل الذي يضيف لمسة فاخرة لأي اطلالة وخاصةً مع الأزياء بالألوان الداكنة.

شاهدي موديلات فساتين أوف شولدر أحمر ليوم الحب من وحي النجمات

الصورة من موقع ديور

حذاء رياضي

يعد الحذاء الرياضي من أكثر الموديلات العملية المريحة التي لا يمكن التخلي عنها، ولتكن هدية الشريك حذاء رياضي من أبرز الماركات التي تقدم تصاميم أنيقة وعصرية مثل هذا الحذاء من لاكوست.

الصورة من موقع لاكوست

ويمكن أن يهدي الشريك حبيبته حذاء رياضي أيضاً بلون حيوي يتناسب مع ذوقها مثل هذا الحذاء الأحمر من شانيل.

تزامناً مع يوم الحب.. المصممة السعودية هنيدة الصيرفي تطلق مجموعة جديدة باللون الأحمر مستوحاة من نجم سهيل

الصورة من موقع شانيل

حافظة نقود 

من حين لآخر، نحتاج لاقتناء حافظة نقود وأوراق جديدة، ولذلك تعتبر هدية مناسبة للشريكين، وقد اخترنا لكِ هذه الحافظة الأنيقة بالتصميم الايقوني لماركة غوتشي Gucci.

الصورة من موقع غوتشي

وللشريك، ستكون هذه المحفظة المميزة من تومي هيلفيغر هدية مناسبة وستنال اعجابه حتماً، حيث تتمتع بتصميم أنيق وعصري.

الصورة من موقع تومي هيلفيغر

ميدالية مفاتيح

على الرغم من أنها هدية بسيطة، ولكن ما يميزها أن الشريك سيحملها دوماً معه، ليتذكر حبيبته في كل وقت، وقد أعجبتنا ميدالية المفاتيح الجلد السوداء مع الاكسسوارات المعدنية من لويس فيتون.

الصورة من موقع لويس فيتون

كما يمكن أن يقدم الشريك لحبيبته ميدالية مفاتيح مميزة تناسب ذوقها، مثل هذا التصميم باللون الذهبي مع الأحمر للمسة حيوية، وهي أيضاً من لويس فيتون.

الصورة من موقع لويس فيتون

حقيبة عصرية

من افكار الهدايا المفضلة للرجل والمرأة هي الحقائب، وخاصةً لدى النساء، حيث أن كل امرأة عاشقة لتجديد خزانتها بحقائب ذات موديلات وألوان جديدة، مثل هذه الحقيبة الحمراء من برادا.

طالعي موديلات شنط سهرة من وحي النجمات وطرق تنسيقها مع الأزياء

الصورة من موقع برادا

وبعدما أصبحت الحقائب من قطع الاكسسوارات الأساسية للرجل، بإمكانك أن تهاديه بحقيبة أنيقة وعملية يستخدمها في العمل والطلعات اليومية، مثل هذه الحقيبة السوداء من برادا.

شاهدي اكسسوارات حمراء ليوم الحب من أشهر الماركات

الصورة من موقع برادا

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات