مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بزي النمر 


شاركت مريم أوزرلي، التي لا تزال تعيش في برلين مع ابنتيها، منشورات جديدة على حسابها على «إنستجرام» مع 7.6 مليون متابع، أوزرلي التي لعبت دور الشخصية الكرتونية «ماشا» في احتفال ابنتها الصغيرة ليلي بعيد ميلادها الثالث في الأسابيع الماضية، أصبحت الآن نمرًا بالنسبة لابنتها لارا . 

شاركت مريم أوزرلي اللحظات الممتعة في عيد ميلاد ابنتها لارا، التي بلغت العاشرة من عمرها، وارتدت ملابس نمر وكان ديكور عيد الميلاد مرتبطة بكل ما يتعلق بالنمر من ملابس ورسومات على الوجه وكعكة عيد الميلاد وملابس الأطفال. 

ولاقت الصور تفاعل واسع على السوشيال ميديا، وعلقت أوزرلي قائلة: « عيد ميلاد سعيد لارا ابنتي، لقد أتممت 10 سنوات، أنا ممتنة للغاية.. أنت روح مذهلة تتمتع بالكثير من العمق والفرح والذكاء والتعاطف.. أنت محبة للغاية وإيمانك العميق بالله يثير إعجابي كل يوم! أنا فخورة بك حبيبتي».

وكانت قد اتخذت مريم أوزرلي قرار مؤخرًا بسبب الفاعليات الكبيرة التي شاركت بها في الخارج والبرامج في تركيا، وكانت تطلب سابقًا بمبلغ 10 ملايين ليرة مقابل الإعلان، ومع بداية العام الجديد ضاعفت الرقم وأصبحت تطلب 20 مليون ليرة تركية مقابل الإعلان، وأيضًا قامت  بتغيير رسومها لكل حلقة في اتفاقيات مسلسلات الموسم الجديد، ما عرضها للنتقادات من قبل الجمهور.


مريم أوزرلي:


 
تمكنت مريم أوزرلي، التي جسدت دور «هُيام» في مسلسل «حريم السلطان» من أن تصبح مشهورة في فترة قصيرة من الزمن، ونجحت في تجسيد شخصية «هُيام» بنجاح وبدأت نجوميتها في الارتفاع، واعتبرت واحدة من أجمل النساء في العالم.

أعلن مركز الإحصاء العالمي «World of Statistics» الذي يمتلكه أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، أن مريم أوزيرلي تعد واحدة من أجمل النساء في العالم.

وتتضمن القائمة التي تم إعدادها باستخدام الإحصائيات من جميع أنحاء العالم، أسماء نساء مشهورات مثل مارلين مونرو، مونيكا بيلوتشي، أنجلينا جولي، شارليز ثيرون، بريجيت باردو، وأودري هيبورن.

ويُذكر أن مريم قد احتلت أيضًا من فترة قريبة المرتبة الثانية في قائمة الممثلين الأتراك الأعلى أجرًا، وثروتها تتخطى 10 ملايين دولار، ووصلت شهرتها للعالمية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نجمة "حريم السلطان" ساعدت شاباً ليكمل دراسته وردّة فعله مؤذية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم