"عالم ماشا والدب"..مريم أوزرلي تستوحي عيد ميلاد ابنتها من كرتون الأطفال

بطريقة مبهرة ولافتة يعشقها كل طفل يهوى الرسومات المتحركة، احتفلت الممثلة مريم أوزرلي المقيمة في برلين بعيد ميلاد ابنتها ليلي، والتي أصبح عمرها 3 سنوات.

وشاركت مريم أوزرلي مجموعة صور عبر انستقرام مع ابنتيها لي لي و لارا ووالديها من برلين، حيث تعيش هناك معهم.
وعلقت على منشورها عبر إنستقرام قائلة "عيد ميلاد سعيد حبيبتي..كلا هنا نحبك جدا".

 

 

والدا مريم أوزرلي في عيد ميلاد ابنتها

ونشرت صور جمعتها بوزالديها يف المانيا، حيث يلاحظ أنهما يعيشان جميعا في نفس المنزل في برلين.

 

وكانت مريم قد استقبلت طفلتها الثانية لي لي في مثل هذا اليوم منذ 3 سنوات، حيث وثقت اللحظات الأولى التي جمعتها بها من خلال صور من غرفة العمليات بالمستشفى، معلقة بما معناه "بالأمس، 8/1/2021، عزيزتي LILY KOI، شقيقتك لارا ووالدك وأنا محظوظون وسعداء جدا بانضمامك إلى عائلتنا، الله يحميكي".


وكانت مريم قد خطفت الأنظار اليها خلال حضورها لافتتاح مهرجان البحر الأحمر الشهر الماضي في جدة، حيث ارتدت فستانا باللون الأحمر من تصميم نور فتح الله. تميّز بتصميم ضيق بنمط الكورسيه في جزئه العلوي، والذيل الطويل في قسمه السفلي، وحزام من الفستان ملفوف بينهما. ونسّقته بإبداع مع غطاء رأس مغلق، أعاد إلى الأذهان إطلالة جورجينا رودريغيز في حفل jOY aWARDS العام الماضي.

من هي مريم أوزرلي؟

ولدت مريم في ألمانيا عام 1983، وحققت نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، بدورها في المسلسل التركي المعروف باسم "حريم السلطان"، وجسدت فيه دور السلطانة هُيام زوجة السلطان سليمان، وقدمت مريم خلال مسيرتها الفنية 4 أفلام و3 مسلسلات.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هل قصد نيقولا معوض باسم مغنية بمنشوره بعد تصريحه "تيم حسن شهره لبنان"؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم