مريم أوزرلي تضاعف رسوم إعلاناتها.. والجمهور ينتقدها

مريم أوزرلي، الممثلة التركية المشهورة عربيًا وعالميًا، ويتذكرها الجميع لدورها «هُيام» في مسلسل «حريم السلطان»، وتعيش  بين بيرلين واسطنبول، ضاعفت الرسوم التي طلبتها من العلامات التجارية للإعلان.

واتخذت أوزرلي هذا القرار مؤخرًا بسبب الفاعليات الكبيرة التي شاركت بها في الخارج والبرامج في تركيا، وكانت تطلب سابقًا بمبلغ 10 ملايين ليرة مقابل الإعلان.

ومع بداية العام الجديد ضاعفت الرقم وأصبحت تطلب 20 مليون ليرة تركية مقابل الإعلان، وأيضًا قامت  بتغيير رسومها لكل حلقة في اتفاقيات مسلسلات الموسم الجديد، ما عرضها للنتقادات من قبل الجمهور.

مريم أوزرلي:
 

تمكنت مريم أوزرلي، التي جسدت دور «هُيام» في مسلسل «حريم السلطان» من أن تصبح مشهورة في فترة قصيرة من الزمن، ونجحت في تجسيد شخصية «هُيام» بنجاح وبدأت نجوميتها في الارتفاع، واعتبرت واحدة من أجمل النساء في العالم.

أعلن مركز الإحصاء العالمي «World of Statistics» الذي يمتلكه أغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، أن مريم أوزيرلي تعد واحدة من أجمل النساء في العالم.

وتتضمن القائمة التي تم إعدادها باستخدام الإحصائيات من جميع أنحاء العالم، أسماء نساء مشهورات مثل مارلين مونرو، مونيكا بيلوتشي، أنجلينا جولي، شارليز ثيرون، بريجيت باردو، وأودري هيبورن.

ويُذكر أن مريم قد احتلت أيضًا من فترة قريبة المرتبة الثانية في قائمة الممثلين الأتراك الأعلى أجرًا، وثروتها تتخطى 10 ملايين دولار، ووصلت شهرتها للعالمية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على "عالم ماشا والدب"..مريم أوزرلي تستوحي عيد ميلاد ابنتها من كرتون الأطفال

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية