تألقي بأجمل مجوهرات مرصعة بالأحمر ليوم الحب

ما رأيك في اختيار قطع مجوهرات مرصعة بالأحمر ليوم الحب؟ يمكنك تنسيقها مع الإطلالات اليومية أو اطلالات السهرة في هذا اليوم لتضيف لمسة جذابة لأزياءك، وخاصةً القطع المرصعة بالألماس مع حجر الروبي الأحمر لتزيد من سحرها وفخامتها، شاهدي مختاراتنا من أجمل قطع مجوهرات مرصعة بالأحمر من توقيع أشهر الماركات العالمية.

خاتم الثعبان من بولغاري

يعد خاتم الثعبان من بولغاري Bulgari من أكثر التصاميم الأيقونية المفضلة لدى المشاهير، ويتسم بتصميمه الجذاب واللافت، وخاصةً هذا الخاتم المرصع بالأحمر وبريق الألماس الأبيض.

الصورة من موقع بولغاري

أقراط القلوب من شوبارد

ما أجمل أن ترتدي مجوهرات بتصاميم القلوب في يوم الحب تعبر عن رومانسيتك ومشاعرك تجاه شريكك، ولتكن هذه الأقراط من شوبارد Chopard خياراً مثالياً لهذا اليوم.

الصورة من موقع شوبارد

السوار المفتوح من بياجيه

قطعة أخرى ضمن القطع الأيقونية التي لا تنتهي موضتها، وهي أساور بياجيه المفتوحة والمرصعة بأحجار كريمة ملونة، وقد اخترنا هذا السوار المرصع بالأحمر ليوم الحب.

الصورة من موقع بياجيه

أقراط مستديرة من غراف

لمحبات التصاميم الصغيرة والبسيطة، والتي تبدو فاخرة في نفس الوقت، ستكون هذه الأقراط المستديرة المرصعة بالأحمر ومحاطة بالألماس من غراف Graff مناسبة لكِ.

شاهدي مجوهرات بأحجار ملونة تزيد من جاذبية إطلالتك في السنة الجديدة

الصورة من موقع غراف

خاتم من بياجيه

تصميم ساحر يأسر القلوب بتوقيع ماركة بياجيه Piaget، هذا الخاتم من الذهب الأبيض والمرصع بالألماس والروبي الأحمر لإطلالة أخاذة لا تنسى.

الصورة من موقع بياجيه

سوار من تيفاني آند كو

على الرغم من تصميمه البسيط والرقيق، يعتبر هذا السوار من تيفاني آند كو Tiffany & Co مناسباً بشكل كبير ليوم الحب، حيث تتدلى منه تعليقة القلب الأحمر.

الصورة من موقع تيفاني آند كو

خاتم القلوب من فان كليف آند آربلز

في الوهلة الأولى، سينتابك شعوراً بأن هذه الخاتم بتصميم الوردة، ولكن بعد ذلك، سوف تكتشفين أنه عبارة عن قلوب حمراء متتالية جنباٍ إلى جنب بتصميم جذاب، وخاصةً القلب المتدلي بالسلسلة، وهذا الخاتم المميز من ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

سوار من فان كليف آند آربلز

أيضاً قدمت ماركة فان كليف آند آربلز القلب الأحمر في قطع مجوهرات مختلفة، ومنها هذا السوار الذهبي الرقيق الذي يمكنك اعتماده في أي وقت على مدار اليوم ليكمل أناقتك ورقتك.

إليك موديلات ساعات بحزام أحمر لشتاء 2024

الصورة من موقع فان كليف آند آربلز

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات