موديلات ساعات بحزام أحمر لشتاء 2024

أضيفي لمسة نابضة بالحيوية لإطلالاتك في المساء والمناسبات واختاري من بين أجمل موديلات ساعات بحزام أحمر لشتاء 2024 من توقيع أشهر الماركات، حيث برزت العديد من التصاميم الأخاذة واللافتة للأنظار، ومنها المرصع بالألماس لمزيد من الفخامة والسحر.

ساعة من بوشيرون

لمحبات التصاميم الرفيعة من الساعات، قدمت ماركة بوشيرون Boucheron هذه الساعة الأنيقة بالسوار الاحمر الرفيع الذي يتناغم مع المينا الذهبية وتزداد سحراً وبريقاً بفصوص الألماس الأبيض.

الصورة من موقع بوشيرون

ساعة من شوميه

في هذه الساعة من شوميه Chaumet، تتناغم الألوان بشكل مميز ولافت للأنظار، حيث تتزين مينا الساعة بالذهبي والأحمر بالإضافة إلى الألماس الأبيض، وهي من أجمل موديلات ساعات بحزام أحمر لشتاء 2024.

الصورة من موقع شوميه

ساعة من شوبارد

من مجموعة Happy Hearts، اخترنا لكِ هذه الساعة العصرية والنابضة بالحياة من ماركة شوبارد Chopard، حيث تتزين بالقلوب المتحركة باللون الأحمر، فضلاً عن القلوب الماسية، ويتناغم فيها السوار الاحمر مع المينا الفضية.

الصورة من موقع شوبارد

ساعة من هاري وينستون

تصميم يخطف الأنفاس منذ الوهلة الأولى، إنها احدى ابداعات دار هاري وينستون Harry Winston للمجوهرات والساعات، تلك الساعة بالسوار الجلد الأحمر مع مينا ذهب وردي ماسية وخلفية باللون الأحمر ستمنحك اطلالة اسثنائية في المناسبات.

شاهدي أساور فخمة تخفي وراءها ساعات سرية من ماركات عالمية

الصورة من موقع هاري وينستون

ساعات من بياجيه

قدمت ماركة بياجيه Piaget موديلات ساعات بحزام احمر لشتاء 2024 بتصاميم أخاذة، منها هذه الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس الأبيض مع سوار جلد احمر.

الصورة من موقع بياجيه

وأعجبنا هذا التصميم الفريد من بياجيه بالذهب الوردي، والمينا التي تجمع بين الذهب والألماس مع لمسة الأحمر الحيوية التي تتناغم مع السوار الجلد الأحمر.

الصورة من موقع بياجيه

أضف تعليقا
المزيد من ساعات