البليزر الأسود قطعة أساسية في خزانة المحجبة، هذه أسرار تنسيقها

هناك قطع أساسية تسهل علينا عملية تنسيق ملابسنا اليومية، ومن بينها البليزر الأسود، والذي يناسب كل الأوقات والمناسبات، فهو قطعة يمكنك تنسيقها بشكل كاجوال أو رسمي للعمل، وهى الحل الأمثل لإكمال إطلالات السهرة، من هنا أردنا أن نستعرض في صور أجمل تنسيقات البليزر الأسود مع الحجاب من وحي الفاشينيستا المحجبات لتختاري منها ما يكرس لأناقتك في مختلف المناسبات.


البليزر الأسود مع الجينز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


ارتدي البليزر الأسود مع بنطال جينز لتحصلي على إطلالة كاجوال أنيقة، اختاري بليزر واسع عريض الأكتاف ونسقيه مع بنطال جينز بقصة مستقيمة ولون أزرق فاتح وتيشيرت أبيض سادة، واكملي اللوك بطرحة سوداء وانتعلي حذاء وردي بمقدمة مدببة سوداء واحملي حقيبة Tote كبيرة باللون الأسود من وحي إطلالة الفاشينيستا سهى.

اكتشفي أفكار مميزة لتنسيق البليزر على غرار الفاشينيستا لصيف 2023


البليزر الأسود مع التنورة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Betül Gedik (@bbtlb)


جربي تنسيق البليزر الأسود الطويل المصمم بقياس مضبوط مع توب رمادي فاتح وتنورة طويلة واسعة باللون الرمادي، واعتمري طرحة من اللون نفسه، واكملي إطلالتك الأنثوية الأنيقة بصندال رمادي، واحملي حقيبة صغيرة باللون الأخضر الكاكي عبر الجسم.


البليزر الأسود مع بنطال ملون


برزت هذا الموسم موضة البناطيل المصممه بألوان زاهية وصارخة، لا تترددي في تنسيقها مع البليزر الأسود لتخففي من جرأة الطلة، على غرار الفاشينيستا سمر شاكر نسقي البليزر الأسود الطويل مع مع توب وطرحة من نفس لونه، وارتدي بنطال واسع باللون الفوشيا الرائج، وانتعلي حذاء مدبب أسود، ويُفضل أن تكون الحقيبة من اللون نفسه، يمكنك التنقل بهذه الطلة من طلعة مسائية إلى حفل عشاء بعد إضافة بعد الأكسسوارات الذهبية.


البليزر الأسود مع بنطال لامع


يناسب البليزر الأسود السهرات اذا ما أحسن تنسيقه، جربي ارتداؤه مع توب وطرحة باللون الأسود وبنطال فضي، واكملي اللوك بحذاء شفاف بكعب عالي وحقيبة كتف سوداء على طريقة الفاشينيستا المحجبة ميسون الشيخ.


البليزر الأسود مع طلة سوداء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti)


اعتمدي الأسود في كامل إطلالتك، ونسقي البليزر الأسود الطويل مع توب وطرحة وبنطال باللون الأسود السادة، واكملي اللوك الأنيق بحذاء وحقيبة بلون زاهي كالأزرق على طريقة الفاشينيستا المحجبة لينا الغوطي.


البليزر الأسود مع بنطلون فاتح


اجمعي بين الأسود الملكي والأبيض الكريمي في طلة واحدة، واستوحي من إطلالة الفاشينيستا سلمى مسرور والتي نسقت البليزر الأسود الطويل مع توب أسود وبنطال أبيض كريمي عالي الخصر بقصة Flare الدارجة، واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي صندال أسود ناعم، واحملي حقيبة باللون الجملي.

نسقي البليزر كالأميرات على طريقة كيت ميدلتون
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات