مكياج ناعم في يوم الحب 2024

أيام قليلة ونستعد لاستقبال يوم الحب 2024، حيث تتحضر البنات هذه الفترة لاختيار أجمل صيحات المكياج المختلفة، لا سيما اعتماد المكياج الناعم البسيط الذي يمنحكِ إطلالة جمالية رقيقة.

ولهذا إليكِ في "الجميلة" مكياج ناعم في يوم الحب 2024.

مكياج ترابي على طريقة درة زروق

إليكِ هذا اللوك الترابي من وحي درة زروق، اعتمدت فيه على مكياج عيون مع الأيلاينر الرفيع المسحوب، مع ظلال الجفون الترابية، واختارت بلاشر برونزي خفيف، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه النيود النحاسي.

مكياج وردي على طريقة ياسمين صبري

اختارت ياسمين صبري في هذا اللوك مكياج وردي خفيف، مع أيلاينر عريض، وظلال الجفون الوردية، مع بلاشر وردي خفيف على الخدود والأنف، مع أحمر شفاه نصف لمعة باللون الوردي، سيبدو رائعاً لخروجتكِ مع الشريك في يوم الحب.

مكياج نيود من وحي نانسي عجرم 

أعجبنا هذا اللوك من وحي نانسي عجرم، اختارت فيه مكياج عيون بني، مع الكحل البني داخل الجفون، يبرز جمال عيونها المُلونة، والذي ننصحكِ باعتماده إن كنتِ تمتلكين عيون فاتحة، مع بلاشر بيج خفيف، وأحمر الشفاه النيود.

مكياج مع العيون الثلجية على طريقة بلقيس فتحي

لفتنا هذا اللوك الأنيق من وحي بلقيس فتحي، اختارت فيه مكياج عيون ثلجية مع ظلال الجفون باللون الأبيض مع الهايلايتر، ورسمة أيلاينر رفيع مع سحبة طائرة، والكحل الأسود داخل الجفون، وأكملت اللوك مع بلاشر بيج خفيف، وأحمر شفاه نحاسي لامع.

 

ما رأيك في مكياج يناسب فستانكِ الأحمر في يوم الحب 2024

أضف تعليقا