مكياج يناسب فستانكِ الأحمر في يوم الحب 2024

نستعد هذه الفترة مع بداية شهر فبراير للاحتفال بيوم الحب 2024، حيث تتحضر البنات لاعتماد أجمل الفساتين باللون الأحمر لهذه المناسبة، وبالطبع ستختارين مع هذا الستايل صحيات مكياج تناسب الفستان الأحمر، جمعنا لكِ في "الجميلة" أجمل الاطلالات الجمالية التي اعتمدتها النجمات مع الفستان الاحمر لتستوحي منها في يوم الحب.

مكياج فرنسي على طريقة نانسي عجرم

إليكِ هذا اللوك من وحي نانسي عجرم، اعتمدت فيه على مكياج فرنسي باختيار مكياج عيون مع الأيلاينر العريض، وبلاشر بيج مع الهايلايتر، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر اللامع للمسة عصرية ومميزة.

مكياج شرقي على طريقة منى زكي 

أعجبنا هذا اللوك من مكياج شرقي على طريقة منى زكي، اعتمدت فيه على رسمة عيون بالكحل الأسود مع الأيلاينر المجنح من الأطراف، ورموش كثيفة، وكونتور يبرز ملامح الوجه، مع بلاشر بيج سومون، وأحمر شفاه بني مع محدد شفاه بني.

 

قد يعجبكِ صيحات مكياج خفيف ومميز للمناسبات من وحي أسبوع الموضة في باريس .

مكياج ترابي مع رسمة العيون الغرافيكي من وحي زينة مكي 

أما إذا كنتِ ترغبين في اعتماد ستايل جريء في يوم الحب، إليكِ هذا اللوك من وحي زينة مكي، اعتمدت فيه على مكياج عيون مع الأيلاينر الغرافيكي، لرسمة عريضة مع سحبة طائرة بطريقة دراماتيكية، واختارت البلاشر البرونزي البيج، مع أحمر شفاه باللون الترابي للمسة متكاملة.

 

مكياج ناعم من وحي كارمن بصيبص

من الممكن أن يعجبكِ هذا اللوك على طريقة كارمن بصيبص، خاصة إن كنتِ تبحثين عن مكياج ناعم، إذ اختارت مكياج عيون مع ظلال الجفون البيج ورسمة بسيطة الأيلاينر والكحل داخل الجفون، مع بلاشر بيج خفيف، وأحمر شفاه نيود ناعم.

 

إليك زينه بظهور مميز بدون مكياج عبر إنستجرام

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات