مكياج عيون باللون الاحمر

قد لا يكون اللون الأحمر هو اللون الأول الذي تبحثين عنه في ترسانة مكياج عيونك، لكن هذا على وشك أن يتغير. تؤثر ظلال العيون الحمراء على كل شيء، بدءًا من جمال النجمات على السجادة الحمراء وحتى إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء. ودعونا لا ننسى الزيادة الكبيرة في البرامج التعليمية لظلال العيون الحمراء والفيديوهات لهذا اللون من الظلال عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

تتميز لوحة الألوان الحمراء بأنها متعددة الاستخدامات وغير متوقعة، والأفضل من ذلك كله أنها سهلة الإستخدام على العيون. لتوضيح ما نعنيه، قمنا بتجميع إطلالات مكياج العيون الحمراء المفضلة لدينا واستعيننا بنصائح الخبراء. سواء كنت تبحثين عن مظهر جريء وجذاب أو تبحثين فقط عن تدفق طبيعي للألوان، فإن ظلال العيون الحمراء أمر لا بد منه في يوم الحب.

 

آيلاينير غرافيكي


اخرجي من منطقة الراحة الخاصة بك وابتكري باستخدام محدد العيون. تضيف الخطوط الملونة والشكل الجرافيكي لمسة ممتعة إلى الأيلاينر الأسود التقليدي المبطن بالأعلى. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها اللعب بها - عين القطة البسيطة، فقط تحت العين، في الزاوية الداخلية، والأشكال الممتعة، وما إلى ذلك.

صورة من Freepik

إذا كنت تريدين خطًا ذو شكل أكثر هدوءًا، حاولي تطبيقه على شكل حرف V جانبيًا على الزاوية الداخلية لعينك ومزج الحواف إما بإصبعك أو عود قطني أو فرشاة نظيفة.


الأحمر القوي


مفتاح هذا المظهر هو أن تمنحي نفسك قاعدة قوية، سواء كان ذلك باستخدام ظلال العيون الكريمية أو محدد العيون. طبقي برايمر العين ومن ثم انثري الظلال الحمراء على كامل جفنك ومدي الى الأعلى. سيترك هذا اللوك انطباعاً لا يقاوم سواء في يوم الحب أو أي مناسبة أخرى. 

 

لون الروبي الملتف


إذا كانت الفاتنة المشتعلة هي المظهر الذي تبحث عنه، فلا تبحثي أكثر. فقط ضعي في اعتبارك: قد يكون من الصعب ارتداء هذا المظهر إذا كنت تبدين متعبة بعض الشيء، لذا تأكدي من تحسين البشرة ومنطقة العين عند تطبيقه. جربي كونسيلر مصحح للون.
ولتحقيق هذا الأسلوب، تنصح بمزج ظل برونزي دافئ داخل تجويف العين وفوقه، خاصة باتجاه الزاوية الداخلية. اتبعي ذلك بمزج ظل أرجواني عميق تحت العين وفي الثنية وعلى الجفن. أضيفي ظلًا لامعًا على الجفن الأوسط. ثم حددي خط الرموش العلوي باستخدام محدد العيون السائل وانتهي بالكثير من الماسكارا المكثفة.

عيون سموكي بالأحمر


تكمل درجات اللون الأحمر الداكن والعميق ألوان البشرة الداكنة. بالنسبة إلى الأعمال اليدوية، يوصى بالبدء بقاعدة كريمية. بعد ذلك، باستخدام فرشاة ظلال عيون ناعمة ورقيقة، ضعي غالبية الظل على الجفن، وامزجيه فوق الثنية مباشرة بحيث تخلقي حافة منتشرة. افعلي الشيء نفسه على طول الجزء السفلي من خط الرموش السفلي مع الحفاظ على اللون أكثر تركيزًا بالقرب من رموشك. إذا كنت تواجهين مشكلة في توزيع الحافة على الرموش السفلية، استخدمي فرشاة نظيفة لتنعيم الحواف.

صورة من Freepik

لخلق المزيد من البعد، ضعي طبقات من ظلال العيون البودرة. جربي اللون البني الدافئ حتى ثنية الجفن أو حتى اللون البني الداكن. سيضيف الظل الكريمي الأحمر لمسة من البعد إلى اللون البني مما يخلق عينًا دخانية رائعة وغير متوقعة.

 

عيون قطة سميكة


إذا لم يكن لديك كحل أحمر، فحاولي تبليل فرشاة الكحل واستخدام الظل الأحمر لرسم عين القطة. سوف يلفت الخط الأكثر سمكًا والألوان الانتباه إلى الأعلى ويجعل العيون تبدو أكبر. للحصول على لمسة نهائية أكثر تماسكًا، استخدمي محدد العيون الأسود للرسم بخفة على طول خط الماء حتى الحافة الخارجية لعين القطة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج