حبيب كيم كاردشيان الجديد نجم معروف ويصغرها بـ12 عام .. تعرفي عليه!

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ولاعب كرة القدم الشهير أوديل بيكهام جونيور تساؤلات حول حالة علاقتهما مرة جديدة اذ تم رصدهما مرة جديدة معاً في حدث جديد، وذلك وفقًا 

حبيب كيم كاردشيان 

حيث تداولت الأسئلة حول وجود علاقة بين كيم كاردشيان البالغة من العمر 43 عاماً نفس الحدث مع مع أوديل بيكهام جونيور لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي البالغ من العمر 31 عامًا في The Bird Streets Club، ولك مساء الجمعة 2 فبراير في ويست هوليود كاليفورنيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Page Six (@pagesix)

وحصلت TMZ على صور لكيم وأوديل في حفل استضافه جاي زي قبل حفل توزيع جوائز غرامي في نهاية هذا الأسبوع، وبدت كيم لافتة في قميص أسود قصير وسروال مطابق، كانت مع شقيقتها كلوي كارداشيان، وكان صديق والدتها كوري غامبل أيضًا على قائمة الضيوف.

إهداء كيم كارداشيان مجسم 3D لـ دماغها 

في سياق متصل، حصلت كيم كارداشيان على نموذج ثلاثي الأبعاد، بالحجم الطبيعي لدماغها، كهدية من المركز الطبي Prenuvo.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، مقطع فيديو لها، وهي تكشف عن هديتها الغريبة، التي تلقتها من شركة Prenuvo، والتي تقوم بفحص كامل الجسم، والتي استضافت أيضا، بعض أفراد أسرة كيم الآخرين لإجراء فحص تشخيصي لجسمهم.

وأكدت كيم كارداشيان، أن الهدية أثارت إعجابها، وفجأتها، حيث أنهم استخدموا الصورة التي حصلوا عليها من دماغها، وأرسلوا لها نموذجًا ثلاثي الأبعاد لدماغها، كهدية غير تقليدية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كيم كارداشيان بـ 6 أصابع .. وتثير سخرية الجمهور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم