كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها الـ 43 .. وهؤلاء الحضور!

بحضور كل من  هايلي بيبر وكيمورا لي سيمونز ولورين سانشيز وإيفانكا ترامب احتفلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بعيد ميلادها الـ 43 الذي صادف منذ أيام، حيث ان كيم من مواليد 21 أكتوبر.

ومن عائلتها حضرت كل من شقيقتها كلوي، وأختيها غير الشقيقتين كيندال جينير وكايلي جينر، ووالدتها كريس جينر، وذلك في أحد مطاعم بيفرلي هيلز الفاخرة في ولاية لوس أنجلوس الأميركية.

وعلقت كيم عبر إكس على صور عيد ميلادها قائلة " محظوظة جدًا لاستدعاء هؤلاء الفتيات صديقاتي شكرًا لكن على كل حب عيد الميلاد ".

اطلالة كيم كارداشيان في عيد ميلادها الـ 43

وارتدت كيم لهذه المناسبة فستانا ضيّقا أحمر بقصة صدر مكشوف، وبفتحات وربطات على الجانبين، نسقته مع حذاء برتقالي اللون.

وتألقت كلوي كارداشيان بفستان قصير أبيض بنمط "هالتر نك"، مع حذاء وحقيبة يد مطابقين باللون.

 

واختارت كيندال فستاناً طويلاً بطبعة جلد الفهد وأكمام طويلة، نسّقته مع حقيبة يد من الجلد الأسود، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً. أما كايلي فارتدت فستانا قصيرا من الجلد الأسود بمن دون حمالات ويتميز بسحاب، مكملةً جرأتها بحذاء بكعب عال جداً.

وجضرت إيفانكا ترامب بـ Ensemble أبيض اللون تألف من قميص قصير بأكمام طويلة، نسّقته مع تنورة طويلة بفتحة تصل إلى فخذها.

ما لا تعرفه عن كيم كارداشيان

كيم كاردشيان ممثلة ونجمة تلفزيون الواقع وعارضة أزياء وسيدة أعمال أميركية، كما أنها من أكثر الشخصيات جدلاً وتأثيراً في مواقع التواصل.

حصلت على شهرة عالمية بسبب حياتها الشخصية التي تم تسجيل الكثير منها في المسلسل التلفزيوني الواقعي ” Keeping Up with the Kardashians” عام 2007.

وأصبحت من سيدات الأعمال الأكثر ثروة نتيجة اطلاقها عدد من خطوط الملابس والعطور والمكياج، وتوقيعها صفقات تسويق للأزياء، لتبلغ ثروتها الصافية 350 مليون دولار.
وفي 30 نوفمبر من العام 2022 أُمرت محكمة كاني ويست زوج كيم السابق بدفع مبلغ 200 ألف دولار شهريا إليها لإعالة أطفالهما ضمن تسوية الطلاق.

كيم كارداشيان وطلبها للطلاق

وتقدّمت كارداشيان بطلب الطلاق في عام 2021، بعد ثماني سنوات قضتها مع ويست، الذي غير اسمه قانونيا إلى يي.

ويأتي ذلك بعد أن قطعت عدة شركات علاقاتها مع يي بسبب الخلافات، بما في ذلك التعليقات المعادية للسامية.

وكانت كارداشيان، 42 سنة، قالت في العديد من التصريحات التي قدمت في وقت سابق، إنها تريد بشدة إنهاء الزواج، مضيفة أن هذا من شأنه أن "يساعد كاني على قبول" انتهاء العلاقة.

وكان يي، 45 عاما، قد رفض سابقا قرار الانفصال وسعى قضائيا لمنعه.

وقد واجه جدلا في الأشهر الأخيرة، وتم استبعاده من قبل العديد من العلامات التجارية، بما في ذلك أديداس وغاب وبالنسياغا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا كيم كاردشيان تتعرض للسخرية بسبب فستان ضيق جدًا منعها من المشي! شاهدوا كيف بدت وهي تقفز على الدرج

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم