إطلالة غريبة لكاني ويست طليق كيم كاردشيان في أحدث ظهور له بموسم الرياض

تداول رواد وسائل التواصل الأجتماعي لحظة وصول كاني ويست زوج كيم كاردشيان السابق، ليلة أمس لحضور افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة .

إطلالة غريبة لكاني ويست

وقد تعرض كاني ويست لسخرية رواد وسائل التواصل الأجتماعي، بسب إطلالته الغريبة والمثيرة للجدل، حيث ارتدى سترة سوداء ذات تصميم غريب، وغطى رأسه بقبعة سوداء بدت أشبه ما يكون بالحجاب.

هذا وقد التقطت عدسات الكاميرات لحظة دخول كانييه برفقة حراس الأمن، إذ بدا وكأنه في عجلة من أمره للحاق بزميله مغني الراب إيمينيم، الذي كان من بين النجوم المتواجدين في الحدث.


افتتاح موسم الرياض 2023

افتتح مساء أمس السبت موسم الرياض لعام 2023 فعالياته، بمبارة بين تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، لكل عشاق الملاكمة بشكل عام ونزالات الـ يو إف سي، حيث حملت المبارة عنوان "أشرس رجل على وجه الأرض".

وقد حضر الحفل العديد من نجوم العالم والوطن العربي، بالإضافة إلى نجوم الرياضة، وكان من أهمهم كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا، ياسمين صبري، محمد رمضان، الفنان التركي بوراك أوزجيفيت، نانسي عجرم، محمد هنيدي، أحمد عز، وغيرهم كثيرين من النجوم .

الأغنية الرسمية لموسم الرياض 

هذا وقد نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" الأغنية الرسمية للدورة، وهي من غناء الفنان القدير عبد المجيد عبد الله، ومن كلمات فهد المساعد، والحان عمرو مصطفى وتوزيع محمود صبري وتريات أحمد حسن فكري مكس وماستر جاسم محمد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على محمد عبده يتحدث عن موسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم