كيم كارداشيان بـ 6 أصابع .. وتثير سخرية الجمهور

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جمهورها ومحبيها مجموعة صور تجمعها بعائلتها وثقت من خلالها إحتفالات عيد الميلاد المجيد، وكانت برفقة أولادها الأربعة نورث، شيكاغو، سانت، وسالم أمام شجرة الميلاد التي زيتها بمنزلها.

كيم كارداشيان بـ 6 أصابع

حيث أثارت كيم كارداشيان حالة من الجدل، بالصور التي ظهرت فيها، فيبدو أنها دائماً ما تقع بأخطاء عند إستخدامها برنامج تعديل الصور الفوتوشوب.

حيث عندما تنظر إلى الصور للوهلة الاولى تبدو كيم وكأنها تشبك يديها معاً، ولكن بعد التدقيق تتم ملاحظة أنها أضافت إصبع سادس ليدها عن طريق الخطأ.


وظهور كيم كارداشيان بأن لديها إبهامان في يدها اليمنى أثار تساؤل معجبيها على "السوشيال ميديا"، واتهمها البعض بأنها عدلت صورتها بشكل سىء، واستنتج آخرون أن كيم كانت تشبك يديها بيد ابنتها، وبالتالي فإن الإبهام الإضافي المفترض كان مجرد إبهام يدها الأخرى.

وكتب آخر: "إنها يدها اليسرى تحتضنها يمينها، لأن أظافرها مختلفة وإبهامها معوج. لا تجعلوني أدافع عن هذا الضحك."، ولكن لم يحسم أحد الأمر بأن هل الصورة معدلة أم حقيقية.

إطلالة كيم كارداشيان

ومن ناحية أخرى، في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة كارداشيان، ارتدت كيم فستان أزرق مناسبًا والذى أظهرها بجسم نحيف، وارتدت نورث جاكيت Balmain الفاخر والمريح الذى ارتداه والدها كاني ويست في حفل Met Gala في عام 2016.وتوافد عدد كبير من الضيوف على منزل كيم عشية عيد الميلاد لحضور حفلها الكبير.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا بالفيديو .. غيرة زوجة محمد عادل إمام من ياسمين صبري في العرض الخاص لـ "أبو نسب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم