علامات انتهاء الحب عند كل برج وكيف ينهي علاقته مع من يحب

عندما يتعلق الأمر بالحب والمواعدة والعلاقات، فإن كل برج من الأبراج الاثني عشر يشعر بمشاعره بشكل مختلف كما أنه يميل أيضًا إلى أن يكون لديه أنماط معينة من الترابط والارتباط التي تؤثر على كيفية قطع العلاقات مع الشريك. في الآتي، تكشف لك "الجميلة"، عن بعض الصفات العامة المرتبطة بكل برج والتي قد تشير إلى تراجع محتمل في العلاقة الرومانسية. 

العلامات التي تشير إلى أن شريكك لم يعد يحبك وفقًا لبرجه 

الصورة من AdobeStock 

يتصرف كل برج بطريقة معينة وله صفات شخصية محددة تتحدث عن اهتماماته وموقفه تجاه العلاقة وعن العلامات التي تشير إلى أنه لم يعد يحبك وفقًا لبرجه.

برج الحمل

من علامات انتهاء الحب بالنسبة لمولود برج الحمل هو الافتقار المفاجئ للحماس ونفاد الصبر والرغبة في الاستقلال. يحكمه كوكب المريخ، لذا سيرغب في وضع الأمور في نصابها الصحيح. لا توجد لديه مشكلة في إخبار الأمر كما هو. إنه من أكثر الأبراج المباشرة والصادقة إذا لم تكن علاقته تسير على ما يرام فسيجري محادثة صريحة معك.

برج الثور

يحب مولود برج الثور الأمان والاستقرار. يحكمه كوكب الزهرة، لذلك سيفعل كل ما يلزم لإنجاح العلاقة. إذا شعر أنه لا يحصل على ما يحتاج إليه في العلاقة فسوف يُظهر علامات العناد ومقاومة التغيير وزيادة التركيز على الاهتمامات المادية بدلاً من الارتباط العاطفي. سيقوم بمحادثة عملية معك حول سبب رغبته في إنهاء العلاقة. بعد ذلك، سوف يقوم بإلغاء الأمور وديًا بأكثر الطرق نضجًا.

سيعجبك أيضاً معرفة ما ترينه أولاً في الصورة يكشف أكبر مخاوفك في الحب

برج الجوزاء 

يشتهر مولود برج الجوزاء بكونه غير حاسم. يحكمه كوكب عطارد وكبرج هوائي قد يقوم بأشياء مزعجة لإبعادك. سيصبح أكثر بعداً ويفقد الاهتمام بالمحادثات العميقة ويُظهر القلق أو عدم الاتساق في التواصل.

الصورة من AdobeStock

برج السرطان 

يجد مولود برج السرطان أن الانفصال أمر صعب. سوف يؤجل الانفصال لأطول فترة ممكنة. يحكمه القمر، مما يعني أنه سيخذلك بلطف شديد. من علامات انتهاء الحب بالنسبة للسرطان هو الانسحاب العاطفي وزيادة الحساسية تجاه النقد والميل إلى التشبث أو التراجع.

برج الأسد

سيصبح مولود برج الأسد أنانيًا بشكل مفرط ويفقد الاهتمام باحتياجاتك كشريك. سوف يقوم بإلغاء الأمور من أجل الحصول على الكلمة الأخيرة في الجدال أو لأنه سئم تمامًا. وأي شيء تقوله له بعد ذلك يحدد ما إذا كنت ستحصل على فرصة ثانية أم لا.

ما رأيك في خوض اختبار للعازبات يكشف حظوظك في الحب في العام 2024

برج العذراء 

سيفعل مولود برج العذراء كل ما يحتاج إليه من أجل المضي قدمًا في حياته وهذا يتضمن الانفصال التام عن العلاقة غير الصحيحة. قد يصبح شديد الانتقاد ويظهر تركيزًا شديدًا على العيوب ويعبر عن الرغبة في الكمال مما قد يؤدي إلى توتر العلاقة.

الصورة من AdobeStock 

برج الميزان 

قد يُظهر مولود الميزان علامات التردد والنضال من أجل الحفاظ على التوازن في العلاقة. باعتباره أكثر الأبراج توازناً وانسجاماً، فإنه ليس جيدًا في المواجهة أو المشاعر السلبية. إنه يتجنب الصراع قدر الإمكان ولهذا السبب يصعب عليه البدء بالانفصال. سوف ينسحب ببطء. بمجرد انتهاء العلاقة سوف يتنفس الصعداء وبعد ذلك سيفعل كل ما في وسعه للبقاء أصدقاء.

برج العقرب 

الغيرة أو الرغبة في السلطة والسيطرة هي من علامات انتهاء الحب بالنسبة لمولود برج العقرب. قد يصبح متحفظًا ومتملكًا ولن يرغب في الجلوس وإجراء محادثة ودية. سيكون انفصالًا دراميًا كبيرًا، ومن المحتمل أن يتضمن بعض التعليقات الوقحة التي سيندم عليها لاحقًا.

ربما يهمك أيضًا خوض اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف نقاط ضعفك وقوتك في الحب

برج القوس 

من علامات انتهاء الحب بالنسبة لمولود برج القوس القلق والرغبة في الحرية والميل إلى تجنب العمق العاطفي. إذا قرر أن الأمر قد انتهى، فقد انتهى الأمر ومن المحتمل أن ينفصل عنك بطريقة متهورة دون الكثير من التفسير.

الصورة من Freepik

برج الجدي 

يعتبر مولود برج الجدي صادقًا وعمليًا ومنطقيًا في كل ما يفعله، والذي يمتد أيضًا إلى علاقاته. قد يركز بشكل مفرط على الأهداف المهنية أو الشخصية، ويظهر انفصالًا عاطفيًا ويعطي الأولوية للمخاوف العملية على الارتباط العاطفي.

برج الدلو 

يميل مولود برج الدلو إلى إنهاء العلاقة عن طريق الابتعاد ببطء. في اللحظة التي يشعر فيها أن العلاقة محكوم عليها بالفشل يبدأ في إبعاد نفسه. ويُظهر علامات الانفصال العاطفي والرغبة في التحفيز الفكري على التواصل العاطفي والميل للبحث عن علاقات غير تقليدية.

برج الحوت 

يعتبر مولود برج الحوت من أكثر الأبراج حساسية وتعاطفاً، لذا يجد أن الانفصال صعب للغاية. إذا اضطر إلى إنهاء العلاقة قد يُظهر هروبًا متزايدًا، وميلًا إلى إضفاء المثالية على العلاقات السابقة، وصراعًا لمواجهة الواقع في العلاقة الحالية.

اقرئي أيضًا اختبار شخصية: اختاري ساعة لنكشف لك طريق سعادتك في الثروة أم الحب

المصدر: bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات