اختبار يوم الحب يكشف درجة حب شريكك لك

يستعد الجميع في جميع أنحاء العالم للاستمتاع بيوم الحب 2024، ولكن هل يمكن لهذا الاختبار أن يكشف عن مشاعرهم الحقيقية؟ فقط انظري إلى الصورة أدناه واختاري زوجين يشبه عناقهما عناق زوجك، ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة"، مشاعر شريكك الحقيقية تجاهك من خلال اختبار يوم الحب 2024. 

طريقة عناقه تكشف درجة حبه لك 

الصورة من asiacue 

يتيح لك اختبار يوم الحب 2024 اختيار الثنائي الأكثر رومانسية بنظرك لاكتشاف مشاعر شريك حياتك الحقيقية تجاه العلاقة ودرجة حبه لك وما إذا كان رومانسيًا أم عمليًا.

الصورة رقم 1

اختيار الصورة رقم 1 يدل على أن شريك حياتك يحبك وقلق بشأن سعادتك. يهتم باحتياجاتك في حدود المعقول وهناك أشياء معينة قد لا يشعر بالراحة عند القيام بها من أجلك. رغم اهتمامه بسعادتك وإعطائها الأولوية لكنه غير رومانسي تمامًا. 

الصورة رقم 2

إذا اخترتِ الصورة رقم 2 فهذا يدل على أن شريك حياتك يقدر وقتك وجهدك ويبذل قصارى جهده ليشكرك بشكل متكرر على أفعال كبيرة أو صغيرة. عرضه المستمر للامتنان هو علامة على أنه يحبك ويشعر بالامتنان لوجودك في حياته ولا يخشى إظهار ذلك. هو رومانسي للغاية ويعتبر قضاء الوقت معك أولوية. 

ما رأيك أيضًا في خوض اختبار كم قلب تجدين في الصورة؟ الاجابة تخبرك أسباب فشلك في العثور على الحب

الصورة رقم 3

تشير الصورة رقم 3 على أنّ حماس شريك حياتك وشغفه بالمستقبل هي في الحقيقة علامات على حبه لك. لا يخشى أن يكون ضعيفًا تمامًا من حولك ويظهر لك مدى أهميتك وأنه يريد التقرب منك أكثر. يحاول دائمًا جعل العلاقة أقوى من خلال إيجاد طرق جديدة للتواصل معك. يُظهر نوعًا من الثقة التي تشير إلى الاهتمام الحقيقي. ويشعر أنه يمكنه الاعتماد عليك للحصول على الدعم والتوجيه والتشجيع. إنه الشخص الذي يحبك حقًا. 

الصورة رقم 4

إذا اخترتِ الصورة رقم 4، فهذا يعني أن شريك حياتك يركز على الجوانب المنطقية والعقلانية للمواقف، بدلًا من الجوانب العاطفية أو المثالية. كلمة الرومانسية غير موجودة في قاموسه إطلاقاً. 

سيعجبك أيضًا الاطلاع على صفاتك المثيرة وحظك في الحياة؟ تكشفهما خطوط كفك!

الصورة رقم 5

اختيارك للصورة رقم 5 يدل على أنّ شريك حياتك لا يُظهر مشاعره الحقيقية تجاهك. بينما تشجعينه على الانفتاح، وحتى توفير مساحة آمنة لمثل هذه المناقشات، يبدو أنه دائمًا لا يتخلى عن حذره أبدًا أو يعبر عما يدور في ذهنه حقًا. إذا كنتِ تشعرين أنه لا ينفتح ويزودك بما تحتاجينه، فمن المهم مشاركة مخاوفك والتحدث بصوت عالٍ عما تريدينه.

الصورة رقم 6

إذا اخترتِ الصورة رقم 6، فهذا يعني أن شريك حياتك يبدو وكأنه يتجاهل كل شيء بمزاح أو تعليق ساخر. بدلاً من التعبير عن الغضب أو الخوف أو الحزن أو خيبة الأمل، يميل إلى تحويل الأمور إلى مزحة لتجنب التعامل مع المشاعر الحقيقية ومعالجة ما يشعر به حقًا في الداخل والتعامل معه والتحدث عنه. 

اقرئي أيضًا خط القلب يكشف أسرار من تحبّين!

المصدر: brides

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات