أكثر الأبراج توافقًا في الحب

يُعد التوافق العاطفي جزءاً مهماً للغاية من أي علاقة. إنه شعور رائع، وأنتما تعملان معاً بشكل جيد. يمكنك أن تكون على طبيعتك وتعبر عن احتياجاتك العاطفية. يمكنك التعبير عن ضعفك ويرحب بك شريكك. بالإضافة إلى ذلك، فهذا يعني أنك تشعر بالرضا عن نفسك، وستعرف دون أدنى شك، أنه يمكنك التحدث مع شريكك عن أي شيء، وسوف يهدئك عندما تشعر بالضيق، والعكس صحيح. من ناحية أخرى، يمكنك مشاركة فرحتك بسهولة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على درجة توافق الابراج في الحب بحسب صفاتها.

التوافق العاطفي بين الأبراج

الصورة من AdobeStock

برج الحمل والقوس

بناءً على توافق برج القوس الناري مع الابراج الهوائية، يمكن أن يكون الفهم الناضج للحمل والقوس عميقاً لدرجة أنهما في معظم الأوقات لا يحتاجان حتى إلى كلمات لفهم بعضهما البعض. يدفعان نفسهما إلى ما هو أبعد من قدرتهما ويشعران أنه لا يوجد شيء مستحيل. يعتبر توافقهما هو نتيجة تركيز الأول على ما يخبره به القوس الذي يستمتع بفضول بكل ما لدى الحمل ليقوله. هذا المستوى من الترابط، في المستقبل، يتطور إلى علاقة طويلة الأمد. 

برج الثور والسرطان

يمتلك  الثور والسرطان مصالح مشتركة. يعد توافقهما مرتفعاً جداً لدرجة أن الأمر سيستغرق الكثير للفصل بين الاثنين. ما يحتاجه هذا الترابط هو تحليل من وقت لآخر كيف يسيرون مع بعضهما البعض. يجب أن يتزامن السرطان مع سلوك الثور العنيد، بينما يجب أن يفهم برج الثور ضعف وحساسية شريكه السرطان. 

برج الجوزاء والميزان

على مقياس واحد إلى عشرة، يمكن أن تستحق العلاقة بين الجوزاء والميزان ثمانية. عندما يجتمعان معاً ، يحدث شيء غريب. يطوران هاجساً متبادلًا مع بعضهما البعض. يتشاركان الإعجاب والاحترام المتبادلين لبعضهما البعض، مما يجعلهما متوافقين للغاية. الميزان، حتى لو كان غير عاطفي ومتشبث، لا يزال بحاجة إلى شريك يمكنه إعطاء نفس القدر من الأهمية للعلاقة. لذلك، يجب أن يبذل الجوزاء جهداً واعياً. على الجانب الآخر، يجب على الميزان منح الجوزاء مساحة كافية للاختلاط بأشخاص آخرين، واستكشاف حدود جديدة، والاستمتاع ببساطة.   

الصورة من AdobeStock

برج الأسد والدلو

عندما يجتمع الأسد والدلو معاً، يمكن أن يتركا تأثيراً قوياً على أي شيء يقرران العمل عليه. يتشاركان في علاقة نقية تمكنهما من فهم وجهات نظر بعضهما البعض دون الحاجة إلى توضيحها. سيكون لديهما الاحترام المتبادل وحياة مستقلة منفصلة أيضاً، وهو أمر بالغ الأهمية  للأسد وكذلك لبرج الدلو.هما أيضاً مخلصان للغاية ويتفهمان مخاوفهما. في كثير من الأحيان يمكنهما قراءة بعضهما البعض مثل كتاب مفتوح. إذا كنتِ تحاولين معرفة ما يبحث عنه الرجل الأسد في المرأة، إليك الصفات التي يحب رجل برج الاسد أن تمتلكينها ليعشقك.

برج العذراء والعقرب

برج العذراء، الذي يحكمه عطارد، يقدر النظام والكمال. من ناحية أخرى، فإنّ برج العقرب الذي يحكمه كوكب المريخ لديه شغف كبير. كلاهما يقدر الولاء والاحترام المتبادل جنباً إلى جنب مع التفاهم العاطفي والامتنان والتسامح. هذان الشخصان يصنعان ثنائياً رائعاً عندما يتعلق الأمر بالتوافق العاطفي. قيمهم متوافقة تماماً. يميل العذراء إلى أن يكون خجولاً ويحب أن يأخذ وقته بينما العقرب هو تجسيد لشريك مهيمن في الحب. 

برج الجدي والحوت

التوافق العاطفي بين الجدي والحوت قوي ومليء بالتعاطف والعفوية والإحساس بالإيقاظ. كلاهما يميل إلى إيقاظ أفضل نسخة من بعضهما البعض. يحتاج الجدي إلى أن يكون منفتحاً بينما يحتاج الحوت إلى إيقاف وضع النقد الذاتي. وهكذا، مع الجهود الصحيحة في المكان المناسب والتحفيز لبعضهما البعض، يمكن أن يزدهر حبهما وينمو أقوى وأعمق بمرور الوقت. ولكن، ماذا يحدث عندما يجتمع اثنان من برج الجدي في علاقة حب أو زواج؟ هل يمكن أن تكون أوجه التشابه بينهما أساساً لرابطة قوية بينهما؟ إليك نسبة توافق برج الجدي مع الجدي.

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات