في شهر الحب.. ثنائيات رومانسية لم يقف اختلاف الجنسية عائقًا أمام حبها

لم يقف اختلاف الجنسية بين بعض الثنائيات الرومانسية التي أعلنت ارتباطها وما تزال تعيش أجمل الحياة الزوجية الناجحة، حيث رأينا الكثير من المشاهير ارتبطوا وهو من دول مختلفة، نستعرضهم لكم لمناسبة يوم الحب.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

الثنائي الفني تيم حسن ووفاء الكيلاني من أبزر الثنائيات الرومانسية، ومن المعروف ان تيم يحمل الجنسية السورية في حين ان وفاء هي اعلامية مصرية الا ان زواجهما ناجح.

كندة علوش وعمرو يوسف

النجمة السورية كندة علوش ارتبطت بالنجم المصري عمرو يوسف وهما من أكثر الثنائيات رومانسية في الوسط الفني العربي ودائماً نراهما في قمة الحب والانسجام.

أصالة نصري وفائق حسن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

النجمة السورية أصالة نصري ارتبطت بمدير أعمال النجم ماجد المهندس العراقي فائق حسن، وتشكل معه ثنائياً رومانسياً مميزاً بالرغم من اختلاف الدول بينهما.

كارول سماحة ووليد مصطفى 

النجمة كارول سماحة تزوجت عام 2013 من رئيس مجلس ادارة قنوات "النهار" المصرية، وصاحب جريدة "اليوم السابع" سابقاً، رجل الأعمال المعروف في مصر وليد مصطفى وأثمر هذا الزواج عن ولادة ابنتهما تالا في عام 2015 وما زالت هذه الزيجة ناجحة ومستمرة حتى اليوم.

بالصور: 15 نجمة تزوجن في سن المراهقة.. تعرفوا على أعمارهن!

ريا أبي راشد وزوجها

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد تزوجت من رجل الأعمال البريطاني فاليريو كامرانو عام 2011 ، وما زال هذا الزواج مستمراً حتى اليوم وأثمر عن ولادة ابنتهما "لولا" عام 2016.

أمل بشوشة ووليد عواضة

النجمة الجزائرية أمل بشوشة تزوجت من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة عام 2015، وأثمر زواجهما عن طفلة تدعى تالا، وهما من أسعد الثنائيات في الوسط الفني، علماً ان جنسياتهما مختلفة الا ان حبهما واتفاقهما العاطفي نجح بامتياز.

نادين نجيم وخطيبها

النجمة اللبنانية نادين نجيم ارتبطت منذ فترة برجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان، وهو شاب سوري من مدينة حلب ويحمل الجنسية الأرمنية، وتظهر برفقته في الكثير من الصور الرومانسية التي تبرز نجاح علاقتهما العاطفية بالرغم من اختلاف الجنسيات.

وسام بريدي وريم السعيدي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

وتزوج الإعلامي اللبناني وسام بريدي عام 2018  من عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي ولديهما ابنتان هما بيلا صوفيا وآيا صوفيا، وهما من أنجح الثنائيات وأكثرها رومانسية وما زال زواجهما قائماً بكل سعادة وفرح مع بناتهما.

شاهدوا نجمات تزوجن أكثر من ثلاث مرات


 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية