نجمات تزوجن برجال أقصر منهن...شاهدوا فرق الطول مع أزواجهن

يظهر فارق الطول بين بعض النجمات وأزواجهن الذين دخلوا قلوبهن دون استئذان ولم يكن فارق الطول عائقاً بالنسبة لهؤلاء النجمات للإرتباط برجال أقصر منهن، نستعرض لكم أبرز النجمات اللاتي تزوجن برجمال أقصر منهن.

أنابيلا هلال وزوجها

الاعلامية اللبنانية أنابيلا هلال وزوجها من أشهر الثنائيات التي يظهر فرق الطول بينهما واضحًا، حيث ارتبطت بدكتور التجميل نادر صعب الذي يقصرها بفارق طول كبير.

ريم السعيدي وزوجها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي تزوجت من الإعلامي اللبناني وسام بريدي الذي يتميز بوسامة كبيرة لكنه أقصر منها في طول القامة، الا ان حبهما كان أكبر من هذه الفروقات.

باسكال مشعلاني وزوجها

النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني تزوجت من الموزع الموسيقي ملحم أبو شديد، وهي اطول منه كونها تعد من أطول نجمات العالم العربي، وتعيش معه حياة زوجية ناجحة.

تابعوا صور أقصر النجمات يتميزن بنحافة الخصر

بريانكا شوبرا وزوجها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

نجمة بوليوود بريانكا شوبرا تزوجت من النجم العالمي نيك جوناس ويظهر فارق الطول بشكل كبير بينهما، لكنهما يعتبران من أنجح الثنائيات الرومانسية في العالم.

أمل علم الدين وزوجها

المحامية اللبنانية الاصل أمل علم الدين تزوجت من النجم العالمي الوسيم جورج كلوني وهي أطول منه في القامة لكنهما من اشهر الثنائيات الرومانسية وعلاقتهما الزوجية ناجحة بامتياز.

نيكول كيدمان وزوجها

النجمة العالمية نيكول كيدمان تزوجت من النجم كيث أوربان وهو أقصر منها في القامة الا ان حبهما والرومانسية التي تجمعهما لم تقف في وجه فارق الطول.

شاهدوا أقصر نجوم العالم العربي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات