نجمات تزوجن من رجال أعمال معروفين...تعرفوا عليهم في صور

اختارت بعض النجمات العرب الارتباط برجال أعمال معروفين في قطاعات مختلفة ومنوعة، حيث أصبح هؤلاء الرجال في منافسة قوية مع زوجاتهم بسبب وسامتهم والصور الجميلة التي نراها برفقة زوجاتهم عى السوشيال ميديا.

أزواج النجمات تعرفوا عليهم:

النجمة أمل بشوشة ارتبطت برجل الأعمال اللبناني وليد عواضة عام 2015 وهو من أوسم أزواج النجمات العرب على الإطلاق، يملك سلسلة مطاعم بين لبنان وأفريقيا وهو من جنوب لينان.

النجمة كارول سماحة تزوجت من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى عام 2013 ولديهما ابنة وحيدة تدعى تالا، وهو رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار" وصاحب جريدة اليوم السابع .

النجمة نادين نجيم ارتبطت مؤخراً من رجال الأعمال السوري الارمني الجنسية ناريغ هو ناريك ناربيكيان، وهو شاب سوري من مدينة حلب ورجل أعمال ناجح.

شاهدوا أجمل إطلالات نادين نجيم وخطيبها .. تظهر مدى انسجامهما

النجمة درة التونسية تزوجت من هاني سعد، وهو رجل أعمال مصري ومصمم داخلي، من مواليد جمهورية مصر العربية عام 1985، بدأ مسيرته في ريادة الأعمال كمهندس وبعدها كرجل أعمال ناجح.

النجمة فاليري ابو شقرا تزوجت من زياد عمار وهو رجل أعمال لبناني شهير وابن القنصل الفخري اللبناني إلياس عمار، ولديهما توأم بنات.

النجمة سيرين عبد النور تزوجت من رجل الأعمال اللبناني المعروف فريد رحمة عام  2007 بعد علاقة حب طويلة 2007، ولديهما ولدين.

ما رأيكم بمشاهدة سيرين عبد النور قبل وبعد

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية