نجمات تزوجن أكثر من ثلاث مرات

 

تزوجت بعض النجمات العرب أكثر من 3 مرات وعشن علاقات عاطفية عديدة باءت بالفشل، حتى أصبحت هذه العلاقات من ماضي نجماتنا اللاتي أكملن الطريق بعلاقات جديدة.

شاهدوا نجمات تزوجن أكثر من ثلاث مرات:

الراقصة دينا صرحت مؤخراً عن عدد زيجاتها معلنة أنها تزوجت 9 مرات من خارج الوسط الفني، لأنها تعتبر نجوم الفن زملاء عمل فقط.

النجمة إلهام الفضالة تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشرة ورزقت بابنتها الأولى منى العتيبي في السعودية، ثم عادت إلى الكويت حيث ارتبطت بالصحافي خليل التميمي وأنجبت منه ابنتيها الفجر والنور، قبل أن تعلن طلاقها منه، وومؤخراً تزوجت الفنان الكويتي شهاب جوهر.

ومن من النجمات اللواتي تزوجن أكثر من ثلاث مرات، الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي تزوجت أول مرة عندما كانت في الـ17 من عمرها. وقد تزوجت حتى الآن 5 مرات.

وكسرت الممثلة المصرية  فيفي عبده الرقم القياسي لناحية عدد الزيجات، إذ تزوجت حتى الآن 6 مرات. وآخر أزواجها هو رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي.

وفاقت عدد زيجات الفنانة المصرية سوسن بدر الثلاثة لتصل الى سبع زيجات انتهت أيضا كلها إما بالطلاق او الموت. زواجها الأول جرى خلال دراستها الجامعية في معهد الفنون المسرحية عندما اقترنت بأستاذها أسامة أبو طالب واستمرت علاقتهما الزوجية 5 سنوات أنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ياسمين ثم انفصلا لانشغالها في العمل. الزيجة الثانية كانت من طبيب شهير واستطاعت أن تصمد 4 سنوات قبل أن تنتهي كما الزيجة الاولى بالطلاق. أما زيجتها الأخيرة فكانت من الشاعر سامح العلي الذي يصغرها بـ 10 سنوات ولم تدم هذه الزيجة أكثر من 6 أشهر.

تابعوا المزيد من صور نجمات تزوجن أكثر من ثلاث مرات:

أضف تعليقا