في حفل جوائز غرامي Grammy 2024: مجوهرات فاخرة واستثنائية تزينت بها النجمات

شهد حفل  جوائز غرامي Grammy 2024 العديد من الإطلالات الجذابة للنجمات العالميات، واللاتي خطفن الأنظار بها بأناقتهن، ليس في الأزياء فحسب، بل المجوهرات الفاخرة التي اعتمدتها كل منهن، وسوف نلقي الضوء على أبرز مجوهرات النجمات في حفل غرامي 2024.

مجوهرات سيلين ديون

كان حضور سيلين ديون في حفل غرامي مفاجأة للجميع، والتي اعتمدت إطلالة بسيطة بالفستان الناعم والمعطف بلون الخردل، وأكملت اللوك بمجوهرات تخطف الأنفاس من تيفاني آند كو، وخاصةً القلادة الماسية التي تتدلى منها تعليقة مستديرة تكمل أناقتها.

مجوهرات دوا ليبا

أيضاً تألقت النجمة دوا ليبا بقلادة فاخرة من توقيع تيفاني آند كو وقطعة استثنائية لافتة مرصعة بالألماس، والياقوت البرتقالي، والروبليت، وهذه القلادة استغرق صنعها 1017 ساعة.

شاهدي أجمل اطلالات النجمات في حفل جوائز غرامي Grammy 2024

مجوهرات تايلور سويفت

ارتدت تايلور سويفت مجوهرات الماس باللونين الأبيض والأسود من لورين شوارتز، ونسقت عدة قلائد وقلادة على شكل ساعة وأقراط مرصعة بالألماس.

قد يعجبك ايضا أفخم المجوهرات في حفل توزيع جوائز غرامي Grammy عبر السنين

Embed from Getty Images

مجوهرات فيكتوريا مونيت

لفتت فيكتوريا مونيت الأنظار بإطلالتها بقلادة بولغاري الفاخرة بتصميم الثعبان، ذلك التصميم الأيقوني الذي تتفرد به العلامة دوماً ويأسر قلوب النساء، مرصعاً ببريق الألماس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @missbottega_

مجوهرات فانتاسيا بارينو

ارتدت فانتاسيا بارينو في حفل الغرامي أقراط متلألئة من الألماس الطبيعي وقطعة مجوهرات من ميسيكا ارتدتها على شفتها بينما كانت قطعة الألماس تلامس ذقنها. 

Embed from Getty Images

مجوهرات أوليفيا رودريغو

اكتفت النجمة أوليفيا رودريغو بالأقراط الماسية الصغيرة والمصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالحجر الأحمر مع فستانها المرصع بفصوص براقة.

للمزيد عن الحفل تابعي في حفل جوائز غرامي Grammy 2024 هذه أكثر الإطلالات أناقة

Embed from Getty Images

أقراط باريس هيلتون

أيضاً تخلت باريس هيلتون عن قطع المجوهرات المختلفة، واعتمدت أقراط ذهبية طويلة بتصميم ناعم يكمل أناقتها بالفستان الأخضر الفاتح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير