فستان حورية البحر لإطلالة أنثوية من وحي النجمات

يعد فستان حورية البحر أو الفستان بقصة ذيل السمكة من أكثر الفساتين الجذابة والمفعمة بالأنوثة في المناسبات والسهرات، حيث يساعد في ابراز القوام الممشوق والخصر النحيل، ولذلك يعتبر مناسباً لصاحبات الانحناءات المثالية، وقد ظهرت العديد من النجمات بهذا التصميم مؤخراً، والذي يمكن أن يلهمك بإطلالات جذابة ولافتة في عام 2024.

فستان هيفاء وهبي

في أحدث أغانيها المصورة، اختارت هيفاء وهبي فستان أنثوي بقصة حورية البحر التي تحدد الجسم وتبرز انوثتها، وهو فستان أسود أنيق مع جاكيت مرصع بالفصوص البراقة وبصيحة الكاب للمسة جذابة، وهو من توقيع قيراط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

فستان نجوى كرم

خلال إحدى حفلاتها، تألقت نجوى كرم بفستان ذهبي ناعم بصيحة الكتف الواحد مع حمالة واحدة على الجانب الآخر، وبقصة حورية البحر التي تحدد الخصر والجسم بشكل مثالي.

شاهدي هل قلدت جورجينا رودريغيز ياسمين صبري في آخر إطلالة لها في Joy Awards 2024؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

فستان نوال الزغبي

خطفت نوال الزغبي الأنظار بفستانها النيود المغطى بالورود البيضاء البارزة، وهي الإطلالة الخاصة بأحدث أغانيها المصورة، وتميز الفستان بقصته الأنثوية التي تحدد الجسم، وهو من توقيع المصمم صادق ماجد.

تعرفي على 6 طرق لتنسيق السراويل البراقة لسهرات شتاء 2024

فستان درة

أثناء حضورها مهرجان البحر الأحمر 2023، ارتدت درة فستان أسود أنيق وأنثوي بقصة حورية البحر وتميز بالكشاكش على التنورة وبقماش يبدو مثل قشور السمك.

فستان نور الغندور

من الفساتين المميزة والأنيقة التي لفتتنا خلال حفل Joy Awards 2024، هذا الفستان الذي ظهرت به نور الغندور باللون الأبيض مع كشاكش على الخصر وبقصة حورية البحر مع كاب طويل أبيض مبطن بالأسود، وهو من توقيع المصمم أنطوان القارح.

شاهدي بناطيل النجمات .. بين هوس الموضة والأسعار المبالغة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات