أجمل موديلات فساتين براقة موضة شتاء 2024 لسهرة يوم الحب

اذا كنتِ تنوين تلبية دعوة في مكان فخم في سهرة يوم الحب، فأنتِ بحاجة إلى إطلالة مميزة تخطفين بها الأنظار، وليس هناك أجمل من الفساتين البراقة لتكون حليفة أناقتك في هذه المناسبة المميزة، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات فساتين براقة قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات شتاء 2024 لتختاري منها ما يناسبك، كما نكشف لكِ طرق تنسيقها مع الأكسسوارات.


فساتين براقة بأكمام طويلة 

فستان من Armani Prive - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة أرماني بريفيه Armani Prive واحد من أجمل الفساتين البراقة التي رأيناها في مجموعات شتاء 2024، وتميز بأكمامه الطويلة وقصته المحددة للجسم والترتر الذي يغطيه بالكامل، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب بكعب عالي رفيع باللون الذهبي، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش من نفس لون الحذاء.


فساتين مزينة بالترتر الذهبي

فستان من Emilia Wickstead - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حظيت فساتين السهرة المصممة باللون الذهبي بحضور مميز على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، وخطف أنظارنا الفستان الـHigh Low المغطى بالترتر الذهبي من مجموعة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، نسقيه على غرار العارضة مع حذاء أسود مزود بسوار يزين الكاحل، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

لا يفوتك أيضاً مشاهدة فساتين خطوبة براقة من أسبوع باريس للهوت كوتور 2024


فساتين براقة سوداء

فستان من ماركة Giorgio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ من محبات اللوكات البعيدة عن المبالغة، سيعجبك الفستان الأسود طويل الأكمام الذي وجدناه لدى ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani، وننصحك بتنسيقه مع حذاء مدبب أسود، وحقيبة سوداء من الساتان مزود بسلسال فضي قصير.


فساتين براقة بياقة عالية

فستان من ماركة Metrocity - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

هناك عدد من الفساتين البراقة المناسبة للمحجبات ظهرت على منصات العروض، منها الفستان الفضي الطويل المصمم بياقة عالية من مجموعة ماركة Metrocity، ارتديه مع حذاء مدبب فضي سادة، وتممي الطلة بحقيبة كلاتش سوداء سادة أو اختاريها باللون الأحمر.


فساتين براقة منفوخة الأكمام 

فستان من ماركة Tadashi Shoji - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة على الموضة وتبني موضة الأكمام المنفوخة خلال سهرة يوم الحب، سيعجبك الفستان الطويل المزدان بالترتر الذي رصدناه لدى ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، لائميه مع حذاء مدبب أسود، واختاري الحقيبة من اللون عينه.


فساتين براقة حمراء

فستان من ماركة Lanvin - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا غنى عن اللون الأحمر في يوم الحب، لذا نرشح لصاحبات الذوق الجرئ الفستان الأحمر اللامع الواسع المشقوق على أحد الجانبين من مجموعة ماركة لانفان Lanvin، ارتديه مع حذاء أسود سادة بكعب عالي رفيع، واختاري حقيبتك باللون الأسود أيضاً.

شاهدي أيضاً أحدث موديلات فساتين خطوبة براقة من وحي النجمات 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة