أسبوع دبي للموضة ينطلق في 4 فبراير وهذا الجدول اليومي

أعلن أسبوع الموضة في دبي، والذي شارك في تأسيسه حي دبي للتصميم (d3) ومجلس الأزياء العربي، عن عودته إلى الساحة العالمية في واحدة من أكثر المواقع ازدحاماً في العالم، تايم سكوير في مدينة نيويورك.
ومن المقرر أن يقام أسبوع الموضة في دبي في الفترة من 4 إلى 8 فبراير 2024، وسيبدأ تقويم الموضة العالمي قبل أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس وهي الأولى من نوعها في المنطقة.


وفي معرض مناقشة القرار وراء تقديم التواريخ، أوضحت خديجة البستكي، النائب الأول للرئيس في حي دبي للتصميم (d3)، “أنها كانت خطوة استراتيجية "لتحديد معايير التميز".
وقالت: "نحن نتقدم بتواريخ الخريف والشتاء لنكون من بين أوائل العروض في تقويم الموضة العالمية، مما يضمن أن مصممينا يمكنهم جذب المشترين والمستثمرين المحتملين وإشراكهم في وقت مبكر من السنة المالية". 

وأكدت على التزام اسبوع دبي للموضة في “رعاية نظام بيئي غزير للأزياء في دبي والمنطقة على نطاق أوسع، مما يوفر للمصممين من دبي والمنطقة وخارجها بوابة إلى أسواق وفرص وجماهير جديدة."

وشدد محمد أقرع الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مجلس الأزياء العربي، على نفس الفكرة لافتا الى انه من" بعد نجاح أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2024، الذي شهد عرض أسماء عالمية كبرى بما في ذلك كارولينا هيريرا وناعومي كامبل على المدرج، ساهمت هذه الخطوة في دفع الإمارة إلى ساحة الموضة العالمية“. 
وتابع: "من خلال تغيير التواريخ، فإننا نضع أنفسنا في موقع استراتيجي قبل أسبوع الموضة في نيويورك، مما يخلق نافذة مثالية للرؤية العالمية وحضور المشترين“، مؤكدا انه خلال هذا الحدث “سنلتقي مرة أخرى بالمشترين العالميين وخبراء الصناعة في نهاية الموسم في باريس“. واضاف "نحن نتطلع إلى مشاركة المزيد من التحديثات حول الإصدار القادم قريبًا."

ترقبوا المزيد من التحديثات بخصوص عروض خريف وشتاء 2024-2025 وفعالياته خلال أسبوع الموضة في دبي.
اليك الجدول اليومي للعروض: 

الأحد 4 فبراير 
RIZMAN RUZAINI 

الاثنين 5 فبراير 
MRS. KEEPA 
ANAYA 
HUMMARIFF

MAISON SARA CHRAIBI 

الثلاثاء 6 فبراير 
CHOICE 
RIVA

SELFMADE

MULU 
MICHAEL CINCO 

الأربعاء 7 فبراير 
DIMA AYAD

ZEENA ZAKI X TRYANO

REBORN 
ZEY-YE

AMERICAN RAG CIE X FAD DUBAI 

EMERGENCY ROOM X NOTHING (R)

الخميس 8 فبراير 
BLSSD

ADOLFO DOMINGUEZ

DESIGNERS & US

 

قد يهمك أيضاً: نظرة على أبرز تصاميم أسبوع الموضة في دبي 2023

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة