الملكة ليتيزيا ترتدي مجوهرات أهديت لها منذ 20 عاماً... ما قصتها؟

بدت الملكة ليتزيا ملكة أسبانيا شديدة الأناقة وهي تستقبل أعضاء السلك الدبلوماسي في القصر الملكي من أجل حفل الاستقبال الذي أقيم على شرفهم في أسبانيا. 
اختارت الملكة الأنيقة فستانا طويلا كحلي اللون أخفى قدميها، ووقفت إلى جانب زوجها الملك فيليبي للترحيب بأعضاء السلك الدبلوماسي الذي تم اعتماد أوراقهم في أسبانيا. الفستان الذي اختارته ليتزيا تميز بتصميم يشبه المعطف مع حزام من القماش معقود عند الخصر، وأزرار مستديرة تزين مقدمته.

وأكملت إطلالتها بحذاء كحلي اللون مروس المقدمة. لكن ما أثار الانتباه هو المجوهرات التي ارتدتها لهذه المناسبة المهمة. حيث ارتدت طقما مرصعا باللؤلؤ والألماس والسفير، يتألف من عقد وأقراط بديعة التصميم، تلقتها كهدية من الملكة صوفيا والدة زوجها عندما صارت خطيبة الملك فيليبي. 
هذا العقد كان أساسا هدية زواج تلقتها الملكة صوفيا عندما تزوجت الملك خوان كارلوس عام 1962. وقد سبق للملكة ليتيزيا أن ارتدت الأقراط في أكثر من مناسبة ماضية إلا أنها المرة الأولى التي ترتدي فيها العقد منذ العام 2004. 

ولإكمال إطلالتها اختارت سوارًا مرصعا بالسفير تكامل لونه مع لون مجوهراتها وفستانها. لكن أمرًا طريفًا حصل خلال استقبال أعضاء السلك الدبلوماسي، حيث وقع سوار الملكة ليتزيا من يدها فما كان من الملكة إلا أن انحنت لالتقاطه وإعادة تثبيته بكل أناقة من دون أن تطلب من أي شخص مساعدتها في ذلك. وأظهرت أنها شديدة التواضع بهذه الحركة العفوية التي قامت بها من دون أن تفارق الابتسامة وجهها. 


أما مكياجها كان ناعما كالعادة اعتمدت فيه على الدرجات اللونية النيود، مع القليل من ظلال العيون بلون الدراقن ولمسة من الماسكارا وغلوس باللون الزهري. فيما انسدل شعرها متموجا بأناقة فوق كتفيها مع فرق جانبي. 

 

للمزيد من إطلالات الملكة ليتزيا اقرئي الملكة ليتزيا بإطلالة أنيقة وبسيطة في احتفالات بداية العام

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات