صندوق مجوهرات ياسمين صبري: قطع لا تتخلى عنها.. وتصاميم جديدة اقتنتها هذا الموسم

تحرص ياسمين صبري على الظهور بإطلالات أنيقة وجذابة دوماً، وبالنظر إلى صندوق مجوهراتها، سنجد مجموعة من التصاميم الأيقونية التي لا تتخلى عنها، بالإضافة إلى قطع جديدة أضافتها لمجوهراتها هذا الموسم، والتي تتسم بالفخامة لتتناسب مع السهرات والمناسبات التي حضرتها مؤخراً.

أقراط من شوبارد

تعد أقراط الحلقات الماسية من شوبارد Chopard ، من أجدد المجوهرات التي اقتنتها ياسمين صبري، حيث ظهرت بها في اطلالتها على السجادة البنفسجية خلال حفل جائزة صناع الترفيه Joy Awards 2024، لتكتفي بها مع فستانها البراق بالقصة الأوف شولدر، بالإضافة إلى الساعة الماسية بالسوار الجلد الأسود.

وكانت ياسمين قد اعتمدت أقراط ناعمة أخرى من دار شوبارد Chopard الفاخرة لتكمل بها أناقتها بالفستان الأخضر خلال حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023.

كذلك ظهرت ياسمين بأقراط أخرى من شوبارد باللون الذهبي ومرصعة بالأحجار الكريمة الزهرية لتزداد سحراً بالفستان الأسود.

اساور أيقونية

على الرغم من إضافة بعض القطع الفاخرة لمجوهراتها، ولكن هناك بعض المجوهرات الأيقونية التي لا تستغنى عنها ياسمين صبري، وخاصةً الأساور التي تجمعها معاً، وهي سوار التنس، السوار المفتوح من بياجيه بالحجر الأخضر، سوار المسمار وسوار الحب من كارتييه.

للمزيد ما رأيك الاطلاع على سوار الحب من كارتييه المفضل للنجمات الآن بلمسة جمالية جديدة 

الساعات الذهبية

يبدو أن ياسمين صبري عاشقة للساعات الذهبية، حيث تنسقها مع مجوهراتها دوماً، وفي مختلف الأوقات، سواء المناسبات والسهرات، أو حتى الإطلالات اليومية وأثناء السفر.

كما أن الساعة بالسوار الأبيض من الساعات المفضلة لديها في اللوك اليومي، حيث يسهل تنسيقها مع الأزياء المختلفة.

صيحات الموضة في المجوهرات

واكبت ياسمين صبري صيحة أقراط الحلقات الذهبية الصغيرة الرائجة، واعتمدتها في بعض اطلالاتها اليومية، بالإضافة إلى صيحة تكديس الأساور الذهبية.

تعرفي على احدث موديلات اقراط الحلقات من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير