التوقعات العاطفية من ماغي فرح في الأسبوع الأول من فبراير 2024

ما هي توقعات الفلك للأبراج في الأسبوع الأول من شهر فبراير من العام 2024 على الصعيد العاطفي بحسب ماغي فرح؟ هل ستفرح بلقاء أو خبر أو استقرار عاطفي؟ تابعي مع "الجميلة" لمعرفة المزيد عن التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح للأسبوع الأول من فبراير 2024.

حظوظ الأبراج الرومانسية في الأسبوع الأول من فبراير 2024

الصورة من AdobeStock

هل يحمل الأسبوع الأول من فبراير من العام 2024 جديداً وأجواءً إيجابية في الحب وهل سيكون فترة جيدة للأبراج حسب توقعات ماغي فرح.

برج الحمل

تكون حياتك العاطفية صاخبة جدًا وتنصحك الأفلاك بالهدوء. اعتبارًا من نهاية الأسبوع لا يجب أن لا تطرق أي باب لأن التوتر قد يسود خلال هذه الفترة حسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج الثور

يجب الانتباه والتوازن وعدم السماح للتخيلات أو الأوهام أن تطغى عليك، خاصًة بين يومي الجمعة والأحد، لأنك خلال هذه الفترة قد تسمع أخبارًا غير صحيحة وغير دقيقة أو قد تكون انطباعاتك غير صائبة.

ما رأيك أيضًا في خوض اختبار شخصية يكشف أسباب فشلك في الحب

برج الجوزاء

العلاقات الرومانسية جذابة للغاية ولكنها مليئة بالأحداث الغريبة. يجب أن تواجه ما يحدث بأعصاب قوية وتبحث عن بعض الحلول دون الانفعال أو إظهار الغضب لأن حياتك العاطفية قد تتأثر بما يحدث. بين يومي الجمعة والأحد تجنب أي نقاش يُولد الصراع.

الصورة من Freepik

برج السرطان

يبدأ هذا الأسبوع بيوم معاكس يجب أن تكون فيه حذرًا للغاية. لا تضع مستقبلك أمام الهاوية إذا حدث ما يولد الصراع. ثم ستواجه فترة ممتازة يتغير فيها الوضع بين الجمعة والأحد. عليك أن تستغل هذه الفترة بحكمة ولا تضيع وقتك في أمور جانبية وغير مهمة وحاول التركيز على الأساس.

اكتشفي ماذا يقول شكل شفاهك عن شخصيتك؟

برج الأسد

تسعد بسماع بعض كلمات الغزل في بداية الأسبوع هذا فتمضي اسبوعًا في ترتيب الأوضاع وتنسيقها مع جهات منسجم معها. يراقب كوكب جوبيتور أنشطتك وهو كوكب الحظ الذي يرعاك جدًا. تحاول المستحيل لقلب بعض الموازين بين يومي الجمعة والأحد وتعتبر الفترة هذه معاكسة وتنذر بالعواقب أو التراجع المعنوي أو بمشكلة ستظهر بشكل غير متوقع. يصدمك موقف أحد المقربين او تضطر إلى إغلاق بابا كنت تتأمل منه الكثير. 

برج العذراء

ربما هناك شيء يحبطك في هذا الوقت، قد يكون قرار عام أو كلمة تُقال بشكل عرضي تزعجك، أو ربما إدانة أو اتهام تثور عليه. ثم لاحقًا ستتاح لك الفرصة لإحداث تغيير في حياتك حسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

الصورة من Freepik

برج الميزان

كوكب ماركور الذي ينتقل من موقع إلى آخر ابتداءً من الثلاثاء، يفتح أمامك آفاقًا جديدة ويدعوك إلى مغامرات وعلاقات شيقة. ربما يحملك إلى سفر أو تنفيذ حلم بين يومين الاثنين والثلاثاء بعيدًا عن محيطك المعتاد. حدث معين يعيدك إلى الواقع يوم الأربعاء.

سيعجبك أيضًا خوض اختبار: أحمر الشفاه المفضل لديك يكشف إذا كنتِ تهتمين برأي الرجال بك؟

برج العقرب

تهتم بشأن عائلي مفاجئ يوم الخميس. تتألق بحضور بارز وجذاب بين يومي الجمعة والأحد. حاول أن تجتمع مع من تحبهم في نهاية هذا الأسبوع أو دع الظروف تجمعكم معًا. قد يكون هؤلاء الأشخاص متشوقين لرؤيتك، لذا لا تترك الأمور مملة ولا تغلق الأبواب حسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج القوس

تتحمل مسؤوليات جديدة في عملك اعتبارًا من يوم الأربعاء ومن الضروري أن تحافظ على جديتك كما على وقارك وصمتك أمام بعض المستجدات. تبرز هذه الحاجة بين يومي الأربعاء والخميس. أنت أمام أسبوع يدعوك إلى الحركة والعمل والمواجهة. 

الصورة من Freepik

برج الجدي

في هذه الأثناء تشعر أنك قادر على سد الثغرات وتحقيق التغيير المنشود وإغلاق الباب على الماضي، فتتفوق في أدائك بين يومي الأربعاء والخميس. هذه الفترة ستكون مناسبة جداً وستجلب لك السعادة، حتى لو كان انشغالك فيها شديدًا جدًا. ربما تحتفل بشيء جديد أو تشارك في مناسبة وستكون سعيدًا جدًا.

برج الدلو 

تهتم بحبيب سابق لك بين يومي الأربعاء والخميس أو تتواصل معه لسبب أو لآخر. إذا كنت تريد إثبات وجهة نظرك، عليك أن تكون هادئًا ولا تحاول الضغط على أي شخص. لا تحاول المستحيل ولا تتحدى القدر حسب توقعات ماغي فرح العاطفية.

برج الحوت

ستكون مرتاحًا بين الأصدقاء والأحباء في اليوم الأول من هذا الأسبوع. الكواكب تؤهلك لتحقيق ما تريد وتهيئ لك الأجواء المناسبة خاصًة بين يومي الجمعة والأحد. ستحقق حلمك في هذا الوقت، لكن سيتعين عليك التعامل مع بعض المشاكل التي تنشأ بين يومي الاثنين والثلاثاء.

اقرئي أيضًا كم قلب تجدين في الصورة؟ الاجابة تخبرك أسباب فشلك في العثور على الحب

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات