ماذا يقول شكل شفاهك عن شخصيتك؟

يمكن أن يخبرنا شكل الشفاه عن أسرار سمات شخصيتك. فما هو شكل شفاهك؟ هل لديك شفاه ممتلئة؟ هل لديك شفاه رقيقة؟ هل شفتك العلوية أكثر امتلاءً من الشفة السفلى؟ تحققي من السمات الشخصية المثيرة للاهتمام بناءً على شكل شفاهك. قفي أمام المرآة وشاهدي شكل شفتيك بناءً على الصور الموجودة في هذا المقال. يمكن لشكل شفتيك أن يخبرنا الكثير عن شخصيتك. 

ماذا يقول شكل شفاهك عن شخصيتك؟

1-    شفاه ممتلئة

 

إذا كان شكل شفتيك ممتلئتين، فأنتِ شخص متعاطف وتقدرين العلاقات فوق كل شيء آخر. لديك رغبة فطرية قوية لحماية ورعاية الآخرين. إنّ طبيعتك المهتمة وغير الأنانية تتعلق أيضاً بالاهتمام بالآخرين. تميلين إلى أن تكوني قريبة من عائلتك وأصدقائك. أنتِ شخص محب للمرح ومنفتح. تحبين قضاء الوقت مع أصدقائك المقربين وعائلتك. تميلين إلى أن تكوني معبرة وعاطفية. أنتِ أيضاً واثقة للغاية وجذابة. ومع ذلك، متهورة ومندفعة في بعض الأحيان. يمكنك أيضاً التحدث بسرعة أو بدون تفكير مما قد يمثل مشكلة بالنسبة لك. يمكن أن تكوني عنيدة، وقد يكون من الصعب جداً أن تغيري رأيك.


2-    الشفة السفلية ممتلئة

 

إذا كان شكل شفتك السفلية ممتلئة، فأنتِ عادةً من النوع السعيد المحظوظ وتعرفين كيف تستمتعين. أنتِ لا تستمتعين بالروتين على الإطلاق. تجتهدين جيداً في الوظائف التي تمنحك مساحة للتعبير عن نفسك. تحبين الاستمتاع بنمط حياة مليء بالحيوية. كما تحبين العفوية في الحياة، وتضعين الخطط أثناء التنقل. تستمتعين برحلات المغامرة. روحك فضولية للغاية، ومنفتحة على الاحتمالات الجديدة. حساسة جداً وأيضاً مُعبرة عندما تريدين ذلك. صريحة في الغالب. 

3-    الشفة العلوية ممتلئة

 

تمتلكين شخصية جذابة، وتحبين أن تكوني محبوبة لما أنتِ عليه. أنت أيضاً تحبين أن تكوني المفضلة لدى الجميع. تستمتعين بالاهتمام، وتعيشين الحياة على أكمل وجه. لديك أيضاً روح الدعابة، ويمكنك التوصل إلى النكات في أي موقف. لديك شيء قيّم في كيفية توصيل أفكارك والتعبير عنها.

4-    الشفاه الرفيعة

 

إذا كان شكل شفتيك هو الشفاه الرفيعة، فأنتِ متحفظة وحذرة. يمكنك أن تكوني سعيدة بمفردك. ومع ذلك، فإن شخصيتك الانطوائية تجعلك أيضاً تعتمدين على نفسك. يمكنك التعامل بسرعة مع الأشخاص والمشاركة في المحادثات. مصممة على تحقيق أهدافك. 

5-    الشفاه المحددة على شكل قوس من الزوايا

 

أنت شخص مبدع وسريع التفكير. لديك ذاكرة قوية، وبارعة في الحصول على ما تريدين. تدركين جيداً قدراتك، ولديك أسلوب فريد للتعبير عن الذات. في بعض الأحيان، يمكن أن تكوني مندفعة. تحبين العفوية، ولا تستمتعين بالروتين. أنت أيضاً رومانسية جداً وتحظين بشعبية كبيرة لدى الطرف الآخر.

6-    الشفاه الدائرية من الجوانب

 

أنتِ مسؤولة وموثوقة، وفعالة في حل أي مشاكل. يمكنك أيضاً أن تبالغي في العطاء. تميلين إلى إغفال الحدود العاطفية، وهذا يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى عدم الاعتناء بنفسك وإهمال احتياجاتك من أجل توفير احتياجات الآخرين. أنت جديرة بالثقة، وناضجة تماماً وتتعاملين مع القضايا بعناية.

المصدر: jagranjosh

إقرئي أيضاً:

ما ترينه اولاً في الصورة يكشف اكبر مخاوفك في الحب ما ترينه أولاً في الصورة يكشف أكبر مخاوفك في الحب
تحليل شخصية: عصبية، باردة، غامضة، ام لا مبالية  تحليل شخصية: عصبية، باردة، غامضة، ام لا مبالية 
اسئلة تحليل شخصية ممتعة يكشف عن شخصيتك واسلوب تعاملك مع الآخرين اسئلة تحليل شخصية ممتعة تكشف عن صفاتك وأسلوب تعاملك مع الآخرين
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات