الهدية المثالية له في يوم الحب 2024 بحسب برجه

مع اقتراب يوم الحب في 14 فبراير من العام 2024، ربما تفكرين في كيفية التعبير عن مشاعرك لحبيبك. شراء هدية له ليس بالأمر السهل كما قد يبدو؛ ربما لن تكفيك باقة من الزهور وعلبة من الشوكولاتة. إذا كنتِ تتساءلين عما ستهدينه له في يوم الحب، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي نوع الهدية التي سيقدر تلقيها كثيرًا حسب برجه.

أفكار هدايا يوم الحب 2024 لحبيبك حسب برجه

الصورة من Freepik

إذا كنتِ في حيرة من أمرك إليك ما ستهدينه له في يوم الحب 2024 بناءً على برجه.

الرجل الحمل 

يُعرف رجل الحمل بحبه للمغامرة ويستمتع بالبقاء نشيطًا، لذا تعتبر الهدايا مثل معدات التمرين عالية الجودة أو جهاز تتبع اللياقة البدنية أو ملابس الأنشطة الأنيقة مناسبة جدًا له. إذا كان مهتمًا بالتكنولوجيا، ففكري في أدوات مثل أحدث الهواتف الذكية أو الساعات الذكية أو غيرها من الملحقات التقنية التي تتوافق مع اهتماماته. كما تعتبر الملحقات العصرية مثل النظارات الشمسية أو القبعة الجريئة من أفكار هدايا ليوم الحب في عام 2024.

اكتشفي معنا لماذا سمي يوم الحب بهذا الإسم؟

الرجل الثور

يقدر رجل الثور أرقى الأشياء في الحياة ويستمتع بعيش حياة فاخرة، خاصًة عندما يتعلق الأمر بالملابس التي يرتديها. كما أنه عملي بطبيعته، لذا فإن تحقيق التوازن أمر ضروري. اشتري له قميصًا فاخرًا ذو علامة تجارية؛ هذه هدية سوف يعشقها وسيكون قادرًا على التعرف عليها. كما يمكنك أن تفكري في قطعة من المجوهرات الراقية مثل قلادة كلاسيكية تتميز بحجر ميلاده مع سلة مخصصة تحتوي على حلوياته المفضلة أو الشوكولاتة الفاخرة.

الرجل الجوزاء

يُعرف رجل الجوزاء بفضوله وتنوعه وحبه للتواصل. إذا كان مهتمًا بالتكنولوجيا فكري في استخدام أدوات مثل الكمبيوتر اللوحي أو الساعة الذكية أو أحدث هاتف ذكي. إذا كان يحب السفر، ففكري في ملحقات السفر العملية والأنيقة مثل حامل جواز السفر أو مجموعة الأمتعة.

الصورة من Freepik 

الرجل السرطان 

يستمتع رجل السرطان بقضاء أمسيات هادئة مع الآخرين. بدلًا من إخراجه لتناول الطعام، فاجئيه بوجبة منزلية الصنع ستجعله سعيدًا جدًا. نظرًا لأنك لن تكوني بصحبة الآخرين، فلن يشعر بالحاجة إلى إخفاء مشاعره، وسيكون قادرًا على الشعور بالراحة مع تركيز كل اهتمامه عليك. كما تعتبر الشموع المعطرة من أفكار هدايا ليوم الحب في عام 2024 ولخلق جو يتوافق مع عواطفه وحالته المزاجية.

تعرفي على أغرب تقاليد يوم الحب حول العالم

الرجل الأسد

يقدر رجل الأسد الهدايا التي تعكس طبيعته الواثقة والجذابة. من الهدايا التي يحبها قلادة مميزة، أو ملابس أو إكسسوارات عصرية وأنيقة تناسب شخصيته النابضة بالحياة. يمكن أن يشمل ذلك حقيبة يد أنيقة أو وشاحًا عصريًا أو زوجًا من النظارات الشمسية المصممة. 

الرجل العذراء

نظرًا لأن رجل العذراء مرتكز جدًا على الواقع، يجب أن تقدمي له هدية يمكنه الاستفادة منها بالفعل. اختاري الهدايا التي تساعده على البقاء منظمًا، مثل مخطط أنيق أو دفتر ملاحظات عالي الجودة. فكري في إهدائه يوم منتجع صحي أو مجموعة من منتجات الاستحمام الفاخرة أو الشموع المعطرة لإضفاء جو مريح. تعتبر أيضًا الإكسسوارات الأنيقة والعملية مثل حقيبة يد مصممة جيدًا أو ساعة كلاسيكية خيارًا جيدًا ليكمل ملابسه اليومية.

الصورة من Freepik 

الرجل الميزان

يتمتع رجل الميزان بذوق رفيع وينجذب للفن والجماليات. يقدّر بشدة أفضل الأشياء في الحياة، ويمكن أن تكون الملابس المصممة التي تتوافق مع تفضيلاته في الموضة هدية رائعة. إذا كان لديك ميزانية، فكري في إهدائه قلادة أو اختيار إكسسوارات أنيقة تكمل إحساسه بالأناقة، مثل حقيبة يد مصممة أو وشاح حريري أو زوج من النظارات الشمسية الأنيقة مع زجاجة عطر عالية الجودة.

سيعجبك أيضًا الاطلاع على هذا ما يتمناه برجك خلال يوم الحب؟

الرجل العقرب

يستمتع رجل العقرب بتجربة الأشياء الجديدة، لكن من الممكن أن يكون متكتمًا بشأن الأشياء التي تثير اهتمامه. من أفكار هدايا ليوم الحب في عام 2024 عطرًا فاخرًا وجذابًا يروق لجانبه الحسي. ابحثي عن الروائح التي تحتوي على المسك أو الياسمين أو الباتشولي. وكذلك الأعمال الفنية التي تعكس شخصيته الغامضة. قد تناسب اللوحات أو المطبوعات الداكنة والمزاجية ذوقه. 

الرجل القوس

يتوق رجل القوس للمغامرة أكثر من أي شيء آخر. لا يهتم بالهدايا باهظة الثمن؛ بدلًا من ذلك، احصلي له على ما يريده حقًا. تعتبر إكسسوارات السفر العملية أو محفظة سفر أنيقة أو حقيبة ظهر متينة مناسبة مع حبه للاستكشاف والتعلم والتجارب الجديدة. أو ربما ملابس الأنشطة العصرية أو جهاز تتبع اللياقة البدنية أو معدات لممارسة الرياضة المفضلة  له.

الصورة من Freepik 

الرجل الجدي 

تعتبر الهدايا التي تتوافق مع طبيعة رجل الجدي المهنية وتقديرها للجودة وحبه للأناقة الخالدة من أفكار هدايا ليوم الحب في عام 2024. يمكن تعزيز مساحة عمله بديكور مكتبي أنيق مثل مصباح مكتبي أنيق أو إكسسوارات أنيقة وعملية لحياته المهنية مثل حقيبة يد جلدية أنيقة أو حقيبة ملفات عالية الجودة أو قلم متطور. 

الرجل الدلو

يُعرف رجل الدلو  بكرمه وقدرته على تكوين علاقات هادفة مع الآخرين. ربما هناك بعض الأشياء التي يهتم بها. يقدر أحدث التقنيات مثل ساعة ذكية أو ملحق تقني فريد أو النظارات الشمسية غير التقليدية أو حقيبة اليد الجريئة أو الأوشحة غير التقليدية. 

الرجل الحوت

يشتهر رجل الحوت بطبيعته الحالمة. يحب الهدايا التي تتوافق مع روحه الرومانسية والإبداعية، فضلاً عن حبه للاسترخاء والتواصل العاطفي. فكري في إهدائه الآلات الموسيقية أو اللوازم الفنية أو مجموعة من دفاتر الرسم عالية الجودة لتعزيز مواهبه الفنية. أو يمكنك شراء تذاكر الحفلات الموسيقية. لا يهم إذا كانت فرقته المفضلة على الإطلاق أو فرقة جديدة كان يحفرها؛ فهذه هي الطريقة المثالية لمعاملته بكل الأشياء التي يحبها.

اقرئي أيضًا اكتشفي رومانسيته في يوم الحب وفق برجه

المصدر: yourtango

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات