موديلات فساتين سهرة طويلة فخمة دانتيل 2024

يتسم قماش الدانتيل بالرقي والفخامة حتى بدون أي لمسات أخرى، ولذلك تفضله أميرات القصور الملكية في مختلف اطلالاتهن، كما أن له طابع كلاسيكي لا تنتهي موضته بمرور الوقت، وقد اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين سهرة طويلة فخمة دانتيل قدمتها الماركات في عروض أزياء ربيع وصيف 2024 لتجدي فيها ما يناسب ذوقك.

فساتين من رامي العلي

قدم المصمم السوري رامي العلي موديلات فساتين سهرة دانتيل تجمع بين الأنوثة والفخامة، مثل هذا الفستان بصيحة الكتف الواحد مع أكمام طويلة وقصة تتسع من أسفل، ومزين بلمسات براقة تزيد من فخامته.

رامي العلي

كذلك قدم المصمم هذا الفستان الذي يجمع بين الدانتيل والساتان بحمالات وقصة عمودية مع تطريزات براقة، ووشاح طويل من الساتان باللون الوردي المبودر وينسدل على الأرض.

رامي العلي

فساتين من تاداشي شوجي

برزت العديد من موديلات فساتين دانتيل طويلة فخمة بتوقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وأعجبنا هذا الفستان الأخضر الذي يمزج بين الدانتيل والكريب بتصميم بسيط وأنيق.

تاداشي شوجي

كما قدمت الماركة هذا الفستان الأزرق بقماش الكريب وبقصة أوف شولدر مع وشاح طويل من الدانتيل بصيحة الكاب ينسدل حتى نهاية الفستان.

للمزيد ما رأيك هنا الاطلاع على أكثر 6 صيحات لفتتنا في إطلالات نجمات Joy Awards 2024 استلهمي منها ليوم الخطوبة

تاداشي شوجي

وأعجبنا هذا الفستان الدانتيل الأسود بالأكمام الطويلة والقصة الـA Line مع لمسات الورود السوداء على الصدر، ويتسم بالأناقة والرقي.

تاداشي شوجي

فستان أبيض من Andari

يجمع هذا الفستان بين الساتان والدانتيل، ويتسم بالفخامة والكلاسيكية بفضل تصميمه ولونه، وهو بقصة ذيل السمكة التي تحدد الجسم مع أكمام طويلة تتسع من أسفل، ويتميز بتصميمه المحتشم ليناسب المحجبات.

Andari

فستان من دينيس باسو

من ماركة دينيس باسو Dennis Basso، اخترنا لكِ هذا الفستان الساتان باللون الأزرق الفاتح مع طبقة اضافية من الدانتيل الأسود ولمسات براقة تزينه.

بعد اختيار ليلى زاهر وريم سامي لهذا التصميم في يوم الخطوبة.. شاهدي أحدث موديلات فساتين دانتيل قصيرة 2024
 

Dennis Basso

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة