أنيشا روزناه على خطى كيت ميدلتون.. خلال حضورها مع زوجها زفاف بليونير تايلندي

في أول إطلالة رسمية لهما كزوج وزوجة خارج سلطنة بروناي حضر الأمير عبد المتين وعروسه الأميرة أنيشا روزناه حفل زفاف البليونير التايلندي أيواتي سيرفادانابرابا مالك فريق ليستر سيتي الإنجليزي. وبحسب التقارير فإن الأمير عبد المتين تربطه علاقة صداقة قوية بالبليونير التايلندي.
وقد لفتت الأميرة أنيشا الأنظار بإطلالتها التي بدت شديدة الجمال والأناقة، حيث أنها اختارت فستانا طويلا أزرق اللون مع كاب أنيق أضفى عليها نفحة أثيرية تنضح بالفخامة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KEMBRICISTAN (@kembricistan)


الفستان الذي ارتدته الأميرة أنيشا روزناه حمل توقيع علامة جيني باكهام Jenny Packham العلامة المفضلة لأميرة ويلز كيت ميدلتون. وأتى مصنوعا من التول ومزينًا بالترصيع البراق ويصل ثمنه بحسب التقديرات إلى 5664 دولار أميركي. 


الشبه بين الأميرة أنيشا وكيت ميدلتون لم يتوقف عند اختيار المصممة جيني باكهام Jenny Packham، بل إن الفستان الذي ارتدته العروس الجديدة بدا شديد الشبه بفستان آخر من جيني باكهام Jenny Packham وهو الفستان الذهبي الذي اختارته كيت ميدلتون من أجل حضور افتتاح آخر أفلام سلسلة جيمس بوند عام 2021. 
وعلى ما يبدو فإن أنيشا اختارت الفستان الذي يحمل اسم أتلانتيس Atlantis من التصميم كونه أكثر حشمة من الفستان الذهبي الذي تميز بياقة على شكل الحرف V. لكن التصميمين متشابهين إلى حد كبير وينضحان أناقة وتميزاً.


لإكمال أناقتها اختارت الأميرة أنيشا أن تحمل حقيبة صغيرة أنيقة من روجيه فيفييه Roger Vivier باللون الفضي مع قفل ومسكة مرصعين بحبوب الستراس يصل ثمنها إلى 3600 دولار أميركي. 
واعتمدت تسريحة بسيطة قوامها نصف شينيون مرفوع فيما انسدل شعرها متموجا ليغطي ظهرها واعتمدت مكياجا ناعما مشرقا أبرز جمال قسماتها من دون مبالغة. وارتدت مجوهرات مرصعة بالألماس والسافير الأزرق لتتكامل مع لون فستانها. 

للمزيد من إطلالات الأميرة أنيشا اقرئي هذه هي قصة تاج العروس الملكية أنيشا روزناه في حفل زفافها الذي استغرق صنعه ثمانية أشهر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات