هذه هي قصة تاج العروس الملكية أنيشا روزناه في حفل زفافها الذي استغرق صنعه ثمانية أشهر

في أول حفل زفاف ملكي في العام 2024 عقد الأمير عبد المتين الابن العاشر لسلطان بروناي قرانه على زوجته أنيشا روزناه في احتفالات فاخرة استمرت 10 أيام.
يوم أمس أقيمت احتفالات الزفاف في المقر الرسمي لسلطان بروناي في العاصمة، وقد تألقت العروس أنيشا بتاج مرصع بالألماس صنع أساسا لشقيقة الأمير، الأميرة عظيمة نعمة الله بلقية من أجل زفافها في يناير كانون الثاني من العام الماضي. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mateen (@tmski)


التاج حمل توقيع العلامة السنغافورية الشهيرة في صناعة المجوهرات الفاخرة وهي فلور دياموند Flower Diamond. وهي علامة أسستها بليندا تشاو عام 1996  معروفة بصنع قطع مجوهرات فريدة تمزج بين الأناقة الكلاسيكية والفخامة العصرية. 
استغرق صنع التاج 8 أشهر ليكتمل بدءًا من تصميمه وصولا إلى الحصول على قطع الماس وانتهاء بصنعه. ويتألف التاج من 838 حبة من الألماس بقطع مختلف دائري وبريانت ومربع وإجاصي وحتى بيضاوي. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SARAH KANJ (@davincicode7)


وبالرغم من العدد الكبير لحبوب الألماس التي تزينه والتي وصل وزنها إلى أكثر من 132 قيراط إلا أن التاج صمم ليبدو خفيفًا وعصريًا بناء على رغبة الأميرة عظيمة. وقد تم تعديله من أجل أن يتناسب مع العروس أنيشا روزناه ويتكامل مع طرحتها البيضاء وفستانها الأنيق الذي لم يتم الإعلان عن اسم مصممه بعد. كما ارتدت طقما من المجوهرات المرصعة بالألماس مؤلفًا من أقراط ضخمة متدلية وعقد تتدلى منه قلادة كبيرة بالإضافة إلى مجموعة من الخواتم المميزة. 

للمزيد من التيجان الملكية المرصعة بالألماس اقرئي ما قصة تاج الأميرة إيمان الذي ارتدته في زفافها؟

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير