قبل مراسم الزفاف الملكي.. من هي خطيبة أمير بروناي أنيشا روزناه؟

خطفت الشابة أنيشا عيسى كاليبيتش خطيبة صاحب السمو الملكي الأمير عبد المتين نجل سلطان بروناي، الأنظار عندما شاركت صورًا مع خطيبها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتحضر وخطيبها لأول حفل زفاف ملكي سيقام في العام 2024، اليكم أبرز المعلومات عن انيشا روزناه.

من هي أنيشا روزناه؟

أنيشا روزناه هي الفتاة التي خطفت قلب أشهر عازب ملكي في العالم وبدأت الاحتفالات في سلطنة بروناي بزواجهما في السابع من يناير وتستمر لمدة عشر أيام متواصلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mateen (@tmski)


 أنيشا روزنا بنت آدم عيسى كاليبيتش، من مواليد 6 نوفمبر 1994. من أم بروناية وأب كرواتي الأصل، وهي من أحفاد بهلين عيسى إبراهيم مستشار سلطان بروناي الخاص والذي شغل عدة مناصب أخرى سابقة.


نشأت أنيشا صاحبة أول زفاف ملكي في العام 2024 في بروناي وتلقت مراحل تعليمها بها، إلى أن التحقت بجامعة Bath البريطانية، وحصلت على الشهادة الجامعية منها.

للمزيد من التفاصيل عن العروس تابعي قبل مراسم حفل الزفاف الملكي بساعات .. شاهدي أجمل اطلالات أنيشا عيسى كاليبيتش


وهي واحدة من أكبر رائدات الأعمال في بروناي، حيث تمتلك شركة سياحة تتشارك فيها مع إحدى صديقاتها المقربات، كما أنها تعمل في مجال الموضة والأزياء، ولديها براند خاص بها يحمل اسم Slik Collective.


وتبدو حياة انيشا العملية صاخبة في عالم عروض الازياء، حيث شهدت عرض الأزياء الخاص بالمصمم العالمي إيلي صعب، إلى جانب حضور مجموعة متنوعة من الفعاليات الأخرى، كما حضرت في أسبوع الموضة في باريس مع مجموعة من صديقاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @anishaskitchen


وتعد أنيشا من الشخصيات المتفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تهوى فن الطبخ وتحضير الطعام، ودائمًا تشارك متابعيها على انستقرام بفيديوهات، تقوم فيها بتحضير مأكولات بمختلف الطرق العالمية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم